حياة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
أولياء أمور يتقدمون ببلاغ يتهم مُعلماً بالتحرش ببناتهنّ بمدرسة بدمنهور
أولياء أمور يتقدمون ببلاغ يتهم مُعلماً بالتحرش ببناتهنّ بمدرسة بدمنهور
الكاتب: الثورة اليوم

على الرغم من أن الاعتداءات الجنسية والاغتصاب جريمة يعاقب عليها القانون والمفترض أن تحاربها الجهات الأمنية بشتى الطرق، إلا أن الواقع يؤكد تراخي تلك الجهات وعدم مواجهة الظاهرة التي تتزايد كل يوم.

تعرفي على أسهل طرق مواجهة الاعتداء الجنسي الجنسي

تعرفي على أسهل طرق مواجهة الاعتداء الجنسي

وحتى وإن توفر العقاب المناسب للمتعدي، لا يعوض ذلك السيدة عما سلب منها وتأثيراته النفسية عليها طوال حياتها، وبالتالى فهو الأمر الذى يجعل الفتيات والسيدات للبحث عن وسيلة للدفاع عن نفسها فى حال محاولة الاغتصاب قبل “وقوع الفاس فى الراس”.

وأبرز طريقة هى حركات بسيطة وضحها الكابتن محمد سلطان مدرب الألعاب القتالية، بمقاطع فيديو على صفحتهوالشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خلال مشهد تمثيلى يبرز الحركات القتالية التى تستطيع الفتاة القيام بها للدفاع عن نفسها إذا استطاع المغتصب أن يبطحها أرضا ويبدأ فى التمكن منها.

وظهر فى العرض التمثيلى الكابتن محمد سلطان وأحد الشباب المتدربين لديه وهو منبطح على الأرض، ويحاول الشاب أن يمزق ملابسه، ليبدأ فى حركات بسيطة تجعله يسيطر على الموقف بعد أن يختل المغتصب توازنه بد رد الفعل الغير متوقع.

وأكد “سلطان” أن تدريبات الدفاع عن النفس من أهم التدريبات التى يراعيها فى المتدربات لديه ليمكنهن من صد محاولات الاعتداء على أجسادهن.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم