وسط الناس قبل 4 أسابيعلا توجد تعليقات
غداً الجمعة.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لـ 6 ساعات
غداً الجمعة.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لـ 6 ساعات
الكاتب: الثورة اليوم

أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الكبرى والقليوبية، بانقطاع المياه عن 10 مناطق بغرب “شبرا الخيمة”، وضعف المياه في مناطق أخرى؛ وذالك اعتباراً من غد الجمعة. غداً.. انقطاع المياه عن 10 مناطق بـ "شبرا الخيمة" لمدة 8 ساعات انقطاع المياه

وأوضحت شركة المياه، اليوم الخميس، أن المناطق التي سيتم فيها قطع المياه هي: “أرض نوبار – المنشية الجديدة – الإسكان الصناعي – مساكن نوبار – السعادة والتعاون – أم بيومي – عبد المنعم رياض – بيجام – منطي”، مشيرةً إلى ضعف المياه بباقي مناطق حي غرب “شبرا الخيمة”.

وأعلنت الشركة ان انقطاع المياه سيكون اعتباراً من الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة الموافق 20/ 7/ 2018 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي السبت الموافق 21/ 7/ 2018 لمدة 8 ساعات.

وعن سبب انقطاع المياه وضعفها، أشارت الشركة أنها تقوم بتغيير ماسورة قطر 300مم بطول 100 متر داخل وخارج محطة مياه “شبرا الخيمة” الرئيسية.

كما نصحت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، لافتةً إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفي حال وجود أي شكوى الاتصال بالخط الساخن (125).

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تعرف على أبرز الكثافات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
تعرف على أبرز الكثافات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
ظهرت كثافات مرورية كبيرة، خلال الذروة الأولى ليوم الخميس، في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة؛ وذلك بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم