رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
"بيراميدز" تعلن الحصول على حقوق بث مباراة "برشلونة" و"بوكا جونيورز"
"بيراميدز" تعلن الحصول على حقوق بث مباراة "برشلونة" و"بوكا جونيورز"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت قناة “بيراميدز” عن حصولها بشكل رسمي، على حقوق بث مباراة “برشلونة” الإسباني و”بوكا جونيورز” الأرجنتيني، ضمن منافسات كأس “جوهان جامبو” الإسباني، عبر شاشتها بشكل حصري."بيراميدز" تعلن الحصول على حقوق بث مباراة "برشلونة" و"بوكا جونيورز" بيراميدز

ويلتقي “برشلونة” مع نظيره “بوكا جونيورز” وديًا يوم الأربعاء المقبل، الموافق 15 أغسطس الجاري، في تمام السادسة والربع مساءً.

يذكر أن القناة نجحت قبل ذلك في الحصول على لقاء “فنربخشة” التركي و”بنفيكا” البرتغالي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشتها بشكل حصري، والمقرر له في تمام التاسعة مساء اليوم.

وكانت قناة “بيراميدز” قد نشرت عبر “يوتيوب”، الإعلان الرسمي الأول للقناة، ضمن استعدادات نادي “بيراميدز” لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تضمَّن “برومو” القناة وجود كوكبة من نجوم الإعلام والكرة المصرية وعلى رأسهم:

مدحت شلبي وأحمد حسام ميدو وحسام البدري وأحمد حسن وهادي خشبة بجانب التوأم حسام وإبراهيم حسن وعلي ماهر وخالد الغندور ورضا عبد العال وإبراهيم سعيد وحسن المستكاوي وأشرف قاسم وبلال علام وأحمد الشريف وأبو المعاطي ذكي وأحمد عفيفي، كما شهد الـ “برومو” اتصالاً بخالد بيومي ما يؤكد تواجده بالقناة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اتحاد الكرة يُعلق على استبعاد "صلاح" من مباراة "إي سواتيني"
اتحاد الكرة يُعلق على استبعاد “صلاح” من مباراة “إي سواتيني”
قال "مجدي عبد الغني" - عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري - أن الإصابة التي يُعاني منها "محمد صلاح" خفيفة، ولن تبعده كثيراً عن الملاعب.
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم