حياة قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
اجعل بيتك مبهراً بأقل الإمكانيات.. شاهد
اجعل بيتك مبهراً بأقل الإمكانيات.. شاهد
الكاتب: الثورة اليوم

بأقل الإمكانيات يمكنك تغيير ديكور البيت لمنع الشعور بالملل ولإدخال حالة مبهجة سواء باللمسات الديكورية أو تغيير الألوان، على الأسرة.. وذلك من خلال الأفكار التالية:

اجعل بيتك مبهراً بأقل الإمكانيات.. شاهد الإمكانيات

اجعل بيتك مبهراً بأقل الإمكانيات

أقلام الألوان الرصاص:

الكثير من أطفالنا يستعملون الألوان الرصاص التى يبقى جزءا ضئيلا منها غالبا يتم رميه والتخلص منه، لكن يمكنك جمعه واستغلاله فى لصقه على تابلوه قديم من الخشب او البلاستيك وزينى به غرفة طفلك.

اسطوانة السي دي:

استغلى اسطوانات السى دى والتى غالبا لم يعد الكثير منا يستخدمها سواء لنقها على ذاكرة الكمبيوتر أو لأنها أصبحت غير مستغلة، بتقطيعها لأجزاء صغيرة بشكل عشوائى وبأحجام وأشكال مختلفة ولصقها على جوانب المرايا لإعطائها لمسة جمالية تبدو جديدة.

برطمانات الشموع:

برطمان الشموع، يمكن تصميمه فى البيت بمكونات بسيط وسهلة، خاصة أن هذه البرطمانات تتراكم بعد استغلال الاطعمة بها ، قومى بتنظيف البرطمان جيدا وتجفيفه ثم وضع مادة لاصقة عليه وإضافة كريستال او اكسسوارات موجودة بالبيت غير مستغلة، ثم وضع شمع بداخلها.

غطاء الزجاجات:

أغطية زجاجات المياة الغازية أو المياه المعدنية وغيرها من المشروبات يمكن تجميعها وتنظيف هذه الأغطية جيدًا ثم الطرق عليها لجعلها مستوية، ولصقها على إطار تابلوه قديم أو مرايا، أو تزين بها زجاجة فارغة ووضعها كديكور فى فى المطبخ.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تعاني النسيان؟.. تعرف على علاقته بـ"الشات قبل النوم"
تعاني النسيان؟.. تعرف على علاقته بـ”الشات قبل النوم”
تمكنت "الهواتف الذكية" من أن تكون الشيء الأقرب لغالبية البشر، إذ لا تفارقم حتى وقت النوم.. وكشفت دراسة جديدة عن علاقة وثيقة بين إجراء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم