العالم قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
صهاينة يفضحون المشاركة الإماراتية في قصف غزة.. شاهد
صهاينة يفضحون المشاركة الإماراتية في قصف غزة.. شاهد
الكاتب: الثورة اليوم

يستمر السجال الحاد بين نائب قائد شرطة دبي، “ضاحي خلفان”، والصحفي الصهيونى “إيدي كوهين”، ليكشف التراشق مشاركة إمارتية فى قصف قطاع غزة قبل ثلاث أسابيع.

وقال الباحث الأكاديمي في “معهد بيجين – سادات للسلام” إيدي كوهين فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “هل ينكر ضاحي خلفان تميم 🇦🇪 وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الاسرائيلي 🇮🇱 في القصف على الإرهابيين في غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات f35 الإسرائيلية عندنا .. !؟ أتحداه أن ينكر ذلك”.

وأضاف فى تغريدة أخرى له “يا جماعة . أنا خافف على خلفان والجماعة قد ما بقدر .. عشان أحافظ على العلاقات الجيدة بينا وبينهم .. لكن خلفان أستفزني بكزبه وأنتحاله شخصيتي وهاد تهويش له بس .. وإذا هو قد حاله يطلع معي في مناظرة على الهواء في اَي قناة يختارها انا اتوسط له فيها تكرم عينه بس اتحداه يوافق”.

وكان الصحفى الصهيونى اكد أن “خلفان” زوّر حسابه على “تويتر” وقال”شرطي البارات ضاحي خرفان زوّر حسابي منذ ثلاث أيام عبر هذا الحساب @Gina98309318 وزور حساب فيصل القاسم وعمل تمثيلية على انه اخترق حسابي”، مضيفاً “لا تلعب معنا يا صغير”.

صهاينة يفضحون المشاركة الإماراتية في قصف غزة.. شاهد غزة

صهاينة يفضحون المشاركة الإماراتية في قصف غزة.

وعرف ضاحي خلفان بآرائه المثيرة للجدل حيث كانت له في وقت سابق تغريدات أخرى عن دولة فلسطين مثل أن اسم فلسطين مكون من “فلس” و”طين”، وإشارته إلى أن اسم “إسرائيل” أفضل.

وسبق أن دافع “خلفان” عن (إسرائيل) وحق اليهود بدولة واحدة في فلسطين، ودعا إلى الوحدة بين العرب واليهود وعدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الجميع.

وضاحي خلفان تميم المهيري، من مواليد دبي، 1 أكتوبر 1951، وهو نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، كان قائدا عاما لشرطة دبي ما بين 1980-2013، وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي، كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقا، وشارك في إنشاء أول إدارة لرعاية حقوق الإنسان عام 1995، وهو عضو مجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
خلال عامين فقط.. مقتل 1100 مدافع عن حقوق الإنسان في العالم
خلال عامين فقط.. مقتل 1100 مدافع عن حقوق الإنسان في العالم
كشفت الأمم المتحدة، أمس الإثنين، بمناسبة الذكرى السبعين لإقرار الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، أن أكثر من 1100 ناشط حقوقي قُتلوا في الفترة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم