وسط الناس قبل 7 أياملا توجد تعليقات
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حريق بمركب عائم.. وأم تطعن نجلها بقطعة زجاج
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حريق بمركب عائم.. وأم تطعن نجلها بقطعة زجاج
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجمهورية ، اليوم الخميس ، العديد من الحوادث التي أسفرت عن مزيد من الضحايا التي تزداد يوماً بعد يوم ، حيث لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين في اندلاع حريق هائل داخل مركب عائم بمدينة “المنصورة”.

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حريق بمركب عائم.. وأم تطعن نجلها بقطعة زجاج مصرع

مصرع وإصابة العديد في حوادث مختلفة بمحافظات مصر

وانتقلت الأجهزة الأمنية والإنقاذ النهري و4 سيارات إطفاء وسيارتي إنقاذ بري ، لإنقاذ المواطنين ، لكن الحريق أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أشخاص.

كما أُصيب 7 أشخاص بكدمات وسحجات، فى مشاجرة نشبيت بين عدد من الأشخاص بقرية القاسمية، مركز بلبيس بمحافظة الشرقية للخلاف على مجرى مائى، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات وتحرير محضر بالواقعة.

وكان قد تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب مشاجرة، بين عدد من الأشخاص بقرية القاسمية التابعة لمركز بلبيس، للخلاف علي مروى مائى، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 7 أشخاص، بكدمات وسحجات، وتم نقلهم للمستشفى، والتحفظ على الطرفين، وتحرير محضر بالواقعة.

وفي محافظة البحيرة ،لقى شاب مصرعه فى حادث تصادم، وقع بين سيارة نقل ودراجة بخارية بمدينة دمنهور ، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة “دمنهور” بوقوع حادث تصادم بمنطقة إفلاقه دائرة المركز، وبالانتقال تبين حدوث تصادم بين سيارة نقل بمقطوره قيادة “ع ش ب” 22 سنة طالب ودراجة بخارية “موتوسيكل” بدون لوحات معدنيه قيادة “ع ج م” 17 سنة وذلك أثناء دوران السيارة من إحدى الفتحات بالطريق تصادف قدوم قائد الدراجة البخارية المذكور فاختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بها من الخلف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وتحت عجلات قطار أسيوط ، لقى شخص مصرعه دهسا، تحت عجلات القطار أثناء ذهابه للعمل بقرية منقباد ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة إحدى المستشفيات.

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد مصرع “محمد برعى” 59 سنة موظف بالبريد بعد أن دهسه قطار أثناء توجهه إلى العمل صباح اليوم.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى علوان المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية.

وفي محافظة الإسكندرية ، أقدمت أم علي طعن نجلها بقطعة زجاج لتأديبه بالإسكندرية طعن نجلها بقطعة زجاج بمحرم بك ، مما تسبب جرحا نافذا بالصدر، بزعم تأديبه وتم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقى العلاج وحالته مستقرة .

وكانت قد تلقت مدير أمن “الإسكندرية” إخطاراً من مأمور قسم شرطة محرم بك من مستشفى الجمهورية العام بوصول الطفل “م م ف” 7 سنوات مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليسرى “حالته مستقرة ” .

وبالإنتقال والفحص وسؤال والده “م ف ا” 38 سنوات بائع خردة قرر بقيام والدة الطفل “ز ا ع ” 30 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان بالتعدى عليه بالضرب مستخدمة قطعة من الزجاج بقصد تأديبه محدثة إصابته المنوه عنها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الأم وبمواجهتها إعترفت، و كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 18568/ 2018 جنح قسم شرطة محرم بك وجارى العرض على النيابة.

وكنا قد تناولنا في تقرير لنا صباحي عن الحوادث في بر مصر ما حدث في حينه يمكن لحضراتكم مراجعته عبر الرابط من هنا:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تزامناً مع توجه الموظفين لعملهم..كثافات مرورية مرتفعة بالقاهرة والجيزة
تزامناً مع توجه الموظفين لعملهم..كثافات مرورية مرتفعة بالقاهرة والجيزة
منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الأربعاء، تتعرّض شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، لكثافات مرورية مرتفعة؛ بسبب زيادة الأحمال، وذلك بالتزامن
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم