وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
غداً.. بدء تظلمات المتضررين من نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة
غداً.. بدء تظلمات المتضررين من نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة
الكاتب: الثورة اليوم

أفاد الدكتور “رضا السيد حجازي” – رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة – بانطلاق امتحانات الدور الثاني من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2017 اعتبارًا من غد السبت الموافق 11 أغسطس، وتستمر حتى الإثنين الموافق 20 أغسطس. غداً.. انطلاق امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة الثانوية العامة

وأوضح “حجازي” خلال تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن امتحانات الدور الثاني تُعقد في 311 لجنة على مستوى الجمهورية، مقسمة على 105 لجنة بقطاع القاهرة، 59 لجنة بقطاع الإسكندرية، 75 لجنة بقطاع أسيوط، بالإضافة إلى 72 لجنة بقطاع المنصورة.

ونوَّه إلى أنه لا يوجد إجازات أثناء سير أعمال الامتحانات إلا أيام الجمعة، حيث تستمر أعمال الامتحانات طبقاً للمواعيد المعلنة بجدول الامتحان المعتمد.

ووصل إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان غدًا في مادة اللغة العربية 8 آلاف و440 طالبًا وطالبة، ويؤدي 2604 طلاب امتحان مادة التربية الدينية الإسلامية، و832 طالبًا في مادة التربية الدينية المسيحية.

يُشار أنه في منتصف يوليو الماضي، اعتمد الدكتور “طارق شوقي” – وزير التربية والتعليم والتعليم الفني – جدول امتحان الدور الثاني من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية للعام الدراسي الحالي 2017/ 2018، وذلك لطلاب الثانوية العامة والمتفوقين والمكفوفين.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب زيادة الأحمال.. كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة
بسبب زيادة الأحمال.. كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة
بالتزامن مع نزول الموظفين إلى أشغالهم والطلاب إلى مدارسهم، سادت حالة من الكثافات المرورية المُتحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم