وسط الناس قبل 4 شهورلا توجد تعليقات
مصرع شخصين وإصابة 19 في حوادث متفرقة اليوم.. تعرف
مصرع شخصين وإصابة 19 في حوادث متفرقة اليوم.. تعرف
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الجمعة، العديد من الحوادث، حيث أصيب 8 أشخاص من بينهم 3 أمناء شرطة، إثر حادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق السويس الصحراوي. 

كما أسفر الحادث عن توقف حركة المرور بالطريق باتجاه السويس، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى. مصرع شخصين وإصابة 19 في حوادث متفرقة اليوم.. تعرف حوادث

وبسبب وجبة غذائية، أُصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالة إعياء شديد وتسمم؛ إثر تناولهم وجبة طعام بقرية “سنهور” التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقلهم لمستشفى “كفر الدوار” لتلقّي العلاج.

وكان اللواء “جمال الرشيدي” مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة دمنهور من مستشفى كفر الدوار، بوصول كل من “حميد. م. ع” (36 سنة)، وزوجته “نهى. ع. ا” (30 سنة) ربة منزل، ونجليهما “عمرو” (10 سنوات)، و”محمد” (13 سنة)، جميعهم مقيمين قرية “سنهور” بدائرة المركز، مصابين بحالة إعياء وقيء “ادعاء تسمم غذائي”، وحالتهم مستقرة، وتم حجزهم تحت الملاحظة.

وفي محافظة المنيا، قام عاطل بسرقة “توك توك” بعد الاعتداء على صاحبه بالضرب، حيث تلقى اللواء “مجدي عامر” مدير أمن المنيا إخطاراً يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة “أبو قرقاص” من “نادر م ع” (13 سنة) طالب ومقيم دائرة المركز، أنه حال سيره بـ “بندر الفكرية” دائرة المركز مستقلاً دراجته البخارية “توك توك” بدون لوحات معدنية، استوقفه أحد الأشخاص غير معلوم لديه طلب منه توصيله لقرية تابعة للمركز وحال وصوله لأحد المقابر أثناء طريقه فوجئ بقيامه بالتعدّي عليه بالضرب بقطعة حجرية التقطها من الأرض، محدثاً إصابته والاستيلاء منه على الـ “توك توك” وفرَّ هارباً عقب ذلك.

كما كشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة “حسن ع م” (22 سنة)، عامل سبق اتهامه في قضية “سرقة” ومقيم دائرة مركز المنيا، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المذكور بنطاق محل إقامته وبحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش” محلي الصنع ومبلغ مالي 6 آلاف جنيه.

وبسبب الخلاف على بيع الأسماك أمام محلات جزارة يملكها أحد أطراف المشاجرة، أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة، جراء مشاجرة بدائرة مركز “طما” ووجود مصابين وتم ضبط المتهمين.

وبالفحص تبيَّن من خلال التحريات، نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول “خالد ع م م” (23 سنة) طالب مصاباً بـ “كدمات بالجسم وجرح بالوجه” وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي و”أحمد أ ش أ” (36 سنة) حاصل على دبلوم مصاباً بـ “كدمات وسحجات باليد اليمنى” و”حسام أ ش أ” (31 سنة) جزار مصاباً بـ “جروح وكدمات متفرقة بالجسم”، وطرف ثان “أحمد أ ع أ” (58 سنة) عامل و”السيد أ أ ع” (20 سنة) طالب مصابين بـ “جروح وكدمات متفرقة بالجسم” و”علي أ أ ع” (15 سنة) عامل مصاباً بـ “جروح سطحية وكدمة متورمة بالوجه”، والطرفان يقيمان بذات الناحية؛ بسبب اعتراض الطرف الأول على قيام الطرف الثاني ببيع الأسماك أمام محلات الجزارة الخاصة بهم.

كما لقي شاب مصرعه في مدينة “جمصة” بمحافظة الدقهلية؛ إثر سقوط القائم الحديدي لخلاطة إسمنتية أثناء عمله مع والده في عقار تحت الإنشاء.

وبوصول مستشفى “جمصة” المركزي، تبيَّن أن المتوفي هو المدعو “محمد. م. ا” (16 سنة) عامل ومقيم في قرية “كفر الأطرش” بمركز “شربين” جثة هامدة ادعاء سقوط جسم صلب.

وأكدت تحريات النيابة بأنه حال عمله ونجله المتوفى على خلاطة أسمنت بعقار تحت الإنشاء بمنطقة 15 مايو سقط عليه القائم الحديدي الخاص بها وحدثت إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

كما توفي عامل في إحدى قرى مركز “أبو قرقاص” بمحافظة المنيا، إثر انهيار نواتج الحفر عليه أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزله، وانتقلت قوات الحماية المدنية وانتشلت جثته.

وبانتقال أجهزة الأمن، تبيَّن مصرع “ع. ف .ح” عامل، داخل حفرة عمقها 12 متراً، في أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزله، إذ انهارات عليه نواتج الحفر، ما أدى إلى مصرعه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولّت النيابة العامة التحقيقات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الإهمال الطبي يتسبب في وفاة ربة منزل أثناء ولادتها بكفر الشيخ
الإهمال الطبي يتسبب في وفاة ربة منزل أثناء ولادتها بكفر الشيخ
لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، أثناء ولادتها في عيادة طبيب نساء وتوليد بمدينة "فوه" في محافظة كفر الشيخ، بعد نقلها إلى مستشفى خاص في
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم