الثورة والدولة قبل شهرينلا توجد تعليقات
بـ 15 مليون جنيه.. الداخلية تبيع لوحة سيارة بالمزايدة الإلكترونية
بـ 15 مليون جنيه.. الداخلية تبيع لوحة سيارة بالمزايدة الإلكترونية
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت وزارة الداخلية عن بيعها لوحة مميزة بسعر خيالي، حيث تنافس عليها 6 أشخاص، وذلك خلال أحد مواقعها المُتخصصة في بيع لوحات السيارات المعدنية. بـ 15 مليون جنيه.. الداخلية تبيع لوحة سيارة بالمزايدة الإلكترونية الداخلية

وعن تفاصيل اللوحة المعدنية، فقد كشف الموقع، أنها تحمل الرقم “ر ق م 1″، حيث تنافس على شرائها 6 أشخاص، ووصل سعرها إلى 15 مليون جنيه مصري (حوالي 85 ألف دولار)، وذلك من خلال المزايدة الإلكترونية.

وفي تمام الساعة الرابعة، أمس الخميس، أغلق المزاد على شراء اللوحة المعدنية، لكن لم ينشر الموقع معلومات عن الفائز باللوحة حتى الآن.

يًشار أنه في أبريل 2017، أسست الداخلية موقعاً لبيع اللوحات المعدنية ليكون منصة رسمية لبيع اللوحات المعدنية المميزة للسيارات، واستطاعت من خلاله تسويق عدد كبير من اللوحات ومنها “أ هـ م 1” التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه.

وتشترط الداخلية على كل من يرغب في المشاركة في المزاد، أن يُسجل الدخول على الموقع الخاص به، وتسجيل البيانات الشخصية على الموقع الإلكتروني، وسداد تأمين دخول المزاد والرسوم البنكية وطلب القيام بعملية المزايدة على إحدى التكوينات المميزة للوحات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
وفاة المعتقل "عاطف شنشن" تحت التعذيب بقسم شرطة دمياط
وفاة المعتقل “عاطف شنشن” تحت التعذيب بقسم شرطة دمياط
استمراراً لمسلسل الإهمال الطبي في السجون، توفي أمس السبت 13 من أكتوبر الجاري المعتقل "عاطف شنشن" بقسم شرطة دمياط، وذلك بعد اعتقاله
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم