أسعار العملات قبل شهرينلا توجد تعليقات
تعرف علي سعر الدولار اليوم الاثنين في البنوك المصرية
تعرف علي سعر الدولار اليوم الاثنين في البنوك المصرية
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت أسعار الدولار العالمية، اليوم الأربعاء، ارتفاعاً بعد هبوط استمر 4 أسابيع؛ بسبب حدوث تعاون تجاري بين الولايات المتحدة والمكسيك.

بسبب تعاون "أمريكي - مكسيكي".. الدولار يصعد في الأسواق العالمية  الدولارحيث ارتفع مؤشر الدولار اليوم، وزاد 0.2% بحلول الساعة 0800 بتوقيت “جرينتش” إلى 94.884.

وكان المؤشر سجل 94.434 في الجلسة السابقة، وهو أدنى مستوياته منذ 31 يوليو.

وكانت الولايات المتحدة والمكسيك قد عقدتا اتفاقاً الإثنين الماضي، تضمّن تعديل اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا).

وخلال الفترة الماضية، هبطت مؤشرات الدولار؛ بسب تخوف المستثمرين من أن يطول أمد النزاع التجاري الأمريكي الصيني، بعد حدوث انفراجة تجارية بين الولايات المتحدة والمكسيك.

كما تسبّب إدانة أحد مستشاري الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” السابقين جنائيًا الأسبوع الماضي، والتصريحات التي أصدرها في الآونة الأخيرة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في هبوط مؤشرات الـدولار بصورة أسرع.

أما على المستوى المحلي، فقد استقر سعر الـدولار اليوم أمام الجنيه المصري، مقارنةً بسعر نهاية التعاملات الأخيرة، وسجل فروقاً طفيفة من بنك لآخر، حيث وصل متوسط السعر اليوم وفقاً للبنك المركزي المصري 17.82 جنيه للشراء، و17.95 جنيه للبيع.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم