وسط الناس قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
كثافات مرورية متحركة على محاور وميادين القاهرة والجيزة
الكاتب: الثورة اليوم

ظهرت كثافات مرورية متوسطة ، صباح اليوم الخميس ، في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة ، خلال ساعات الذروة الصباحية ، وذلك بسبب زيادة الأحمال ، أعلى الطرق الدائرية والكباري ، والمحاور الرئيسية.

وشهد أعلى الطريق الدائري ، في منطقة السلام ، وداخل النفق ، كثافات مرورية أمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة ، وذلك عبر الطريق الزراعي ، والأمر ذاته ، أمام القادم من المنيب ، وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع ، وفي الاتجاه العكسي ، أمام القادم من المعادي ، حتى مناطق الجيزة ، والأمر ذاته ، في مناطق التجمع الخامس ، والمتجه إلى البساتين ، وزهراء المعادي . كثافات مرورية متحركة على محاور وميادين القاهرة والجيزة كثافات مرورية

كما شهد محور صلاح سالم، كثافات مرورية، بسبب كسر ماسورة مياه أمام عمارات العبور للقادم من المطار ونفق الميرغني ومتجه للعباسية، وتم إغلاق مصدر المياه.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

فيما شهد أعلى كوبري أكتوبر، في الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى الجيزة، توقفًا للحركة المرورية، اثر تصادم 4 سيارات، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث.

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم أعلى كوبري أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات، ويرفع رجال المرور حطام الحادث، لتسيير حركة السيارات.

و ظهرت كثافات مرورية على الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
نقيب الفلاحين يندد بكارثه ستقضي على "البرتقال" و"اليوسفي" المصري
نقيب الفلاحين يندد بكارثه ستقضي على “البرتقال” و”اليوسفي” المصري
أعلن "حسين عبدالرحمن أبوصدام"، نقيب عام الفلاحين، ان هناك "حدائق برتقال" مهددة بالتلف، تقدر بحوالي 300 ألف طناً. ولفت إلى أن توقف التصدير
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم