حياة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
6 أسئلة إجابتها الوحيدة "مالكش دعوة".. تعرف عليها
6 أسئلة إجابتها الوحيدة "مالكش دعوة".. تعرف عليها
الكاتب: الثورة اليوم

هل تذوقت طعم عبارة “مالكش دعوة” كرد على الأسئلة المستفزة التي يوجها لك البعض .. في التالي نوضح ما كشفه المغردون عبر هاشتاج “أكثر سوال انسالته بعمرك”، الذى تصدر الترند فى العديد من الدول العربية.

1.الحمل

تروى ريم حكايتها مع الأسئلة المستفزة والتى تواجها الكثيرين من النساء عن الحمل، بل والدخول فى خصوصيتها مثل الإنجاب والحمل والعلاج، فقالت :”حملتى؟ تعالجتى عشان الحمل ؟ السؤالين مافيه اجتماع إلا يسألونى وكأن أمر الرزق والذرية فى يدى من كثر ما مروا على رغم إن أغلبهم يتشمتون”.

2. المرتب6 أسئلة إجابتها الوحيدة "مالكش دعوة".. تعرف عليها أسئلة

تعرض تركى لتلك الأسئلة التى يرى أنها أكثر سؤال قبيح يواجهه وهو الراتب، قائلاً :”كم راتبك؟ أكثر سؤال اشوفه قبيح ياليت الواحد قبل يسأل يعرف حدوده ومكانته قبل الانتهاك بالخصوصية”.

3. متى تتزوجين؟

تتجنب نجلاء وفقا لتغريدتها الذهاب إلى الأفراح بسبب ذلك السؤال، قائلة :”ماتزوجتى للحين ؟.. كأن الموضوع بيدى السؤال يجرح صرت اتجنب أروح مناسبات عشان محد يسألنى هالسؤال”.

4. ليه اتطلقتى ؟

وتواجه شوق بعض من تلك الأسئلة حول طلاقها، قائلة:” ليه تطلقتى بعمر صغير ؟ هالسؤال صرت أكرهه الأشخاص اللى يسألونى .. كل شى قسمه و نصيب و الحمدلله راضيه بالمقسوم ورجعت لأهلى و أنا بنت و الحياة قدامى الحياة و ان شاء الله ربي يبعث لى نصيب أفضل”.

5. ليه أنت عاطل؟

وواجه آيضا مشارى تلك العينة من الأسئلة المحرجة، حول عدم الالتحاق بوظيفة حتى الآن، قائلاً :” ليش ماتكمل دراسة؟!ليش أنت عاطل؟! وإذا قفلت بوجهه كل شىء قال ليش ماتسوي تكميم؟!”.

6. ليه ما تعمليش رجيم؟

وترى هالة أنه من الأسئلة التى تواجها وتعتبرها سيئة، هو التعليقات حول وزنها، ولماذا لم تقوم بعمل رجيم حتى الآن ، فقالت:”ليش ما تسوى رجيم ما شاء الله عليهم بصيرو دكاترة بثانية وبيداوا يعطونى أضرار السمنة “.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"جوجل" تكشف عن حقيقة تلاعبها في نتائج "السيرش"
“جوجل” تكشف عن حقيقة تلاعبها في نتائج “السيرش”
نفى الرئيس التنفيذى لشركة "جوجل" "ساندر بيتشاى" التقارير المتداولة، والتى تقول إن الشركة لديها جهود رامية إلى جعل نتائج البحث على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم