وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
أثناء صيانة بيارة صرف صحي.. مصرع 4 وإصابة 3 آخرين بكفر الشيخ
أثناء صيانة بيارة صرف صحي.. مصرع 4 وإصابة 3 آخرين بكفر الشيخ
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الخميس، العديد من الحوادث التي أسفرت عن مزيد من أعداد المصابين والقتلى، حيث قتل صيدلي زوجته بطلقة من مسدسه بمنطقة “بولاق الدكرور” في محافظة الجيزة، بعد مشادة كلامية بينهما تطوّرت إلى مشاجرة انتهت بمصرع السيدة. 

ووفقاً للتحريات المبدئية، فإن مشادة كلامية وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة؛ بسبب شكها في سلوك زوجها، ما دفع الزوج إلى إخراج “طبنجة” ملكه وأطلق عليها الرصاص فأصابت كفتها واستقرت في القلب. مصرع سيدة وطفلة في حوادث طرق بالبحيرة وصيدلي يقتل زوجته بالجيزة حوادث

كما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، وجرَى التحفظ عليه.

وفي محافظة البحيرة، لقيت طفلة وسيدة مصرعهما، وأُصيب 8 آخرون، بينهم طفلة بالمرحلة الابتدائية؛ إثر وقوع 3 حوادث سير منفصلة بمراكز “وادي النطرون” و”إيتاي البارود” و”بدر” بمحافظة البحيرة.

وكان اللواء “جمال الرشيدي” – مدير أمن البحيرة – قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة “وادي النطرون”، بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي، وأسفر الحادث عن مصرع “فاطمة. ي. ح” (5 سنوات)، وإصابة “إيناس. م. ر” (41 سنة) ومقيمة بالجيزة، بكسر بالصراع الأيسر، و”جودة. ي. ح” (9 سنوات)، بكدمات وسحجات، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى “وادي النطرون”.

كما أفادت مستشفى “إيتاي البارود” بأن 4 مصابين أُصيبوا بكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج؛ إثر تصادم سيارة مع جرار زراعي أمام قرية “شبرا النونة” على الطريق الزراعي اتجاه القاهرة بدائرة المركز.

ومن جهته؛ أفاد مركز شرطة “بدر” بلاغاً بانقلاب دراجة بخارية موتوسيكل أمام قرية “عين جالوت” بدائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع “نجوى. ا. س” (25 سنة)، متأثرةً بإصابتها بكسر بالعمود الفقري، وإصابة “عبد الهادي. ع. ع” (27 سنة) بسحجات وكدمات متفرقة، وتم حجزه بمستوصف بدر الخيري لتلقي العلاج، و”منى. م. ع” (7 أشهر) بنزيف بالمخ، وتم تحويلها لمستشفى جراحات اليوم الواحد بـ “وادي النطرون”، وجارٍ تحرير المحاضر اللازمة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الجهاز المركزي : 78% من الشباب في "مصر" عاطلين عن العمل
الجهاز المركزي : 78% من الشباب في “مصر” عاطلين عن العمل
أعلن "الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء" (حكومي)، وصول عدد العاطلين عن العمل في "مصر" إلى 2.9 مليون شخص من إجمالي قوة العمل البالغة 29.215 مليون
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم