العالم قبل شهرينلا توجد تعليقات
استعدادات للمشاركة فى جمعة "المقاومة خيارنا" في قطاع غزة
استعدادات للمشاركة فى جمعة "المقاومة خيارنا" في قطاع غزة
الكاتب: الثورة اليوم

ينطلق الفلسطنيون علي حدود غزة، اليوم، في الجمعة الخامسة والعشرين تحت شعار “المقاومة خيارنا”، وسط توقعات بتزايد وتيرة المسيرات خلال هذا الأسبوع.

ودعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية للمشاركة في فعاليات مسيرات العودة التي ستنطلق بعد عصر الجمعة في مخيمات العودة شرقي حدود القطاع. استعدادات للمشاركة فى جمعة "المقاومة خيارنا" في قطاع غزة غزة

وذكرت أن فعاليات هذه الجمعة تأتي “ردًا على خداع العالم لنا، وبعد فشل اتفاق أوسلو المشئوم في ذكراه الـ 25، وذكرى اندحار العدو الصهيوني عن قطاع غزة الصامد، ورفضًا للموقف الأمريكي المنحاز للعدو، ورفضًا لصفقة القرن الامريكية”.

وأضافت أنا تأتي “تحديًا لكل سياسات الاحتلال من التهويد والاستيطان والحصار والحواجز، وتأكيدًا منا على الثوابت التي ضحى لأجلها القادة الشهداء وعدم التفريط بها”.

وجددت التأكيد على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها؛ وهي حماية حقنا في العودة إلى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة ورفضا لصفقة القرن الأمريكية وما يسمى بالوطن البديل عن فلسطين.

ومن المقرر أن يبدأ التواجد في المخيمات مع صلاة العصر مباشرة حتى نهاية يوم الجمعة الساعة السابعة والنصف مساء.

وانطلقت مسيرات العودة الشعبية في قطاع غزة يوم 30 مارس الماضي تزامنا مع ذكرى “يوم الأرض”، وتم إقامة خمسة مخيمات مؤقتة على مقربة من الخط العازل الذي يفصل قطاع غزة عن باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد فرض عقوبات على السعودية.. استقالة مفاجئة في البيت الأبيض
بعد فرض عقوبات على “السعودية”.. استقالة مفاجئة في “البيت الأبيض”
كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أن كريستين فونتين روز، المسؤولة عن تنظيم السياسات المتعلقة بعلاقة الولايات المتحدة الأمريكية مع المملكة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم