حياة قبل شهرينلا توجد تعليقات
ميزة جديدة تُقدمها هواتف "آبل" تحميك من سرقة هاتفك
ميزة جديدة تُقدمها هواتف "آبل" تحميك من سرقة هاتفك
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت شركة آبل ، عن أحدث هواتفها الذكية، والتي تمثلت في هاتفي iPhone Xs وiPhone Xs Max، بجانب الهاتف iPhone Xr صاحب الإمكانيات الأقل مع شاشة LCD وكاميرا بعدسة واحدة، على عكس النسختين السابقتين اللتان حملتا شاشة OLED وكاميرا مزدوجة.

وخلال مؤتمر كبير لـ”آبل”، أمس اليوم الأربعاء ،أعلنت عن إضافة خدمة جديدة لضمان الشركة وهي AppleCare+ كما أعلنت عن سعر البطاريات للهواتف. ميزة جديدة تُقدمها هواتف "آبل" تحميك من سرقة هاتفك آبل

ووفقاً لما تم نشره في موقع الشركة علي الانترنت ، فإن أسعار بطاريات الهواتف الثلاثة ستكون 69$ وهو نفس سعر هاتف آيفون X السابق، وهذه الأسعار ستبدأ من الأول من يناير العام القادم 2019.

كما قالت الشركة أن خدمة AppleCare+ ، تُساعد في الحصول على هاتف جديد عند فقدان الهاتف الأصلي أو سرقته وبسعر 299$ لهاتفي iPhone Xs وiPhone Xs Max، فيما سيكون iPhone Xr بسعر 249$.

يُذكر أن خدمة AppleCare+ كانت متاحة كانت متاحة في حالات الشاشات المكسورة مقابل 29$ أو حالات المشاكل الأخرى مقابل 99$، لكن مع هذه الخدمة فإن المستخدم سيقوم بدفع مبلغ أكبر في حال الاشتراك بها، وربما لا يكون الأمر ضروري للغالبية، لأنه بكل بساطة من سيترك هاتفه ليضيع أو يُسرق منه؟ لكن بكل حال فإن آبل دائمًا ما تقدم خدمات بهذه الطريقة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مش لازم يكون معاك أرقامهم علشان تكلمهم "واتس".. تعرف
مش لازم يكون معاك أرقامهم علشان تكلمهم “واتس”.. تعرف
يمكن أن يكون السؤال عن رقم شخص ما بمثابة أمر غريب ومحرج، لذلك بدأ تطبيق "واتس آب" فى اختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدم بمراسلة شخص ما دون
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم