رياضة قبل شهر واحدلا توجد تعليقات
اليوم .. مباراتين في منافسات الجولة العاشرة من الدورى الممتاز
الكاتب: الثورة اليوم

ويحتل الداخلية المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 2 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل النجوم المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ثلاثة وخسر خمسة لقاءات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.

ويسعى علاء عبد العال المدير الفني الداخلية إلى تحقيق انتصار جديد وخطف النقاط الثلاث من النجوم، فيما يأمل أحمد سامى المدير الفنى للنجوم فى تحقيق انتصاره الأول مع فريقه الذى لم يحقق سوى الفوز على الزمالك .

كما يخوض الإنتاج الحربى اختبارا صعبا أمام نظيره إنبى على ستاد السلام فى تمام السادسة مساء اليوم، فى مواجهة يدخلها الإنتاج بحثاً عن خطف صدارة المسابقة للمرة الأولى فى تاريخه .

وحقق الانتاج الحربى فوزاً على النجوم بهدف دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة فيما تعادل انبى مع حرس الحدود سلبياً .

ويحتل الانتاج الحربى المركز الثانى بترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى مثلها وخسر لقاء وحيد.

فيما يحتل إنبي المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر أربعة مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"النقاز" و"ساسي" في التشكيل "المنتخب التونسي" أمام "منتخب مصر"
“النقاز” و”ساسي” في التشكيل “المنتخب التونسي” أمام “منتخب مصر”
"اعلنت وسائل الإعلام التونسية، اليوم الجمعةـ عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب تونس فى مباراة مصر المحدد لها السادسة مساء اليوم على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم