الثورة والدولة قبل 10 أشهرلا توجد تعليقات
لهذه الأسباب.. الحكومة عاجزة عن حماية "الوادي الجديد" من الحرائق
لهذه الأسباب.. الحكومة عاجزة عن حماية "الوادي الجديد" من الحرائق
الكاتب: الثورة اليوم

وكانت قوات الحماية المدنية والإطفاء قد دفعت بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد، بماكينات بحاري ونقالي؛ لسحب وضخّ المياه من القنوات المائية، و9 سيارات فنطاس مياه و15 عربة إطفاء من مراكز “الخارجة” و”الداخلة” و”بلاط”؛ لإخماد حريق قرية “الراشدة”.

وأعلنت الدكتورة “السيدة مشرف” – وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد – أن إجمالي الحالات المصابة جراء الحريق ارتفع إلى 32 مصابًا، ما بين حروق واختناق وجروح، بينهم 4 أفراد شرطة أحدهم العميد “ضياء الدين صبحي” – مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة – مصابين باختناق.

وقالت “مشرف”: إنه تم نقل جميع الحالات إلى المستشفيات، بجانب وضع بعض الحالات تحت الملاحظة، بواقع حالتين دخول جسم غريب للعين والقدم وحالة واحدة حروق من الدرجة الأولى وحالتي جرح بالركبة والقدم، والباقي اختناق.

يأتي ذلك فيما اشتغل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إثر الحريق، وصعد هاشتاج يحمل عنوان: “الوادي الجديد“، إلى صدارة قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على الموقع، وسادت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، وعبَّر المُغرّدون عن غضبهم.

كما عبّر مشاهير كرة القدم، والفن، عن تضامنهم مع أهالي القرية، منهم اللاعب الدولي السابق “إبراهيم سعيد”، و”أحمد الشامي” عضو فريق “واما”.

وقال “الشامي”، في تغريده له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ربنا مع اهالينا في قرية الراشدة ان شاء الله تعدي علي خير يا رب #الوادي_الجديد“.

وقال الكابتن “إبراهيم سعيد” – لاعب الأهلي والزمالك سابقاً -: “سلامات لأهلنا وأخواتنا وأصحابنا ربنا يحرسكم جميعا ويحفظكم من كل شر #الوادي_الجديد“.

إليكم بعض التغريدات:

غضب على مواقع التواصل..إصابة 32 شخصاً في حريق "الراشدة" بالوادي الجديد الراشدة

غضب على مواقع التواصل..إصابة 32 شخصاً في حريق "الراشدة" بالوادي الجديد الراشدة

غضب على مواقع التواصل..إصابة 32 شخصاً في حريق "الراشدة" بالوادي الجديد الراشدة

 

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بالفيديو.. الاعتداء على "مصري" في طائرة "رومانية"
بالفيديو.. الاعتداء على “مصري” في طائرة “رومانية”
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في "مصر" فيديو يظهر اعتداء عناصر من الشرطة الرومانية بالضرب على مصري وزوجته، خلال تواجدهما على متن
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم