وسط الناس قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
السكة الحديد: دهس شخصين أسفل عجلات قطار بالمنيا
السكة الحديد: دهس شخصين أسفل عجلات قطار بالمنيا
الكاتب: الثورة اليوم

دَهَس أحد القطارات، مساء اليوم السبت، أسرة كاملة مكوّنة من عامل وزوجته ونجلتهما الصغيرة أثناء مروره بقرية “الشوبك” بـ “البدرشين” في محافظة الجيزة. 

وكان ضباط مباحث قسم شرطة “البدرشين” قد تلقوا بلاغًا من غرفة النجدة بمصرع عامل وربة منزل وطفلتهما دهسًا بالقطار، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبيَّن وجود جثة عامل وزوجته وطفلتهما. بينهم رضيعة.. دهس أسرة كاملة أسفل عجلات القطار بالبدرشين القطار

وكشفت التحريات المبدئية، أنه في حال عبور «سامي. م. ع»، و«ثريا. م. ر»، وطفلة تدعى «فاطمة. ع. ع» تبلغ من العمر عاماً ونصف، للسكة الحديد من مكان غير مُخصَّص لعبور المشاة أو السيارات، لم يشعروا بقدوم القطار نحوهما مسرعاً فصدمهما، مما أدى إلى وفاتهما في الحال، وتم نقلهم إلى المستشفي.

وتشتهر منطقة “البدرشين” جنوب محافظة الجيزة بحوادث القطارات، وشهدت مؤخراً حادث قطار وقع في قرية “المرازيق”، في يوليو الماضي، حيث أُصيب 55 شخصاً جراء انقلاب 4 عربات من قطار 986 مكيف (القاهرة/ قنا) بحوش محطة “المرازيق”.

ووفقاً لتقارير معلوماتية صادرة عن جهاز الإحصاء على مدار عام 2017، تبيَّن أن إجمالي حوادث القطارات التي حدثت خلال هذا العام، بلغ 1657 حادثاً، خلف عنه 61 مصاباً و29 حالة وفاة.

حيث جاء شهر أكتوبر، من أعلى أشهر عام 2017 التي شهدت حوادث للقطارات، حيث بلغ عدد الحوادث في ذلك الشهر 199 حادثاً، لم ينجم عنه أي إصابات أو وفيات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب الأحمال والحوادث.. كثافات مرورية مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة
بسبب الأحمال والحوادث.. كثافات مرورية مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة
تسبَّبت حوادث السيارات وزيادة الأحمال، صباح اليوم الإثنين، في ظهور كثافات مرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة؛ وذلك بالتزامن مع توجه
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم