حياة قبل 9 أشهرلا توجد تعليقات
كيف تصطاد الفتاة الانجليزية عريساً.. موقع متخصص يجيب
كيف تصطاد الفتاة الانجليزية عريساً.. موقع متخصص يجيب
الكاتب: الثورة اليوم

كيف تصطادين عريساً.. عبارة يستخدمها الشباب للسخرية من فكرة محاولات بعض الفتيات المصريات البحث عن زوج بطرق قد تبدوا مضحكة أو موغلة في القدم ..

 لكن ماذا لو كان ذلك هو ذاته ما تفعله فتيات إنجليزيات؟ موقع  allwomantalk، المتخصص في شؤون المرأة يقدم بعض النصائح التى تساعد على اختيار شريك الحياة:

كيف تصطاد الفتاة الانجليزية عريساً.. موقع متخصص يجيب عريس

كيف تصطاد الفتاة الانجليزية عريساً.. موقع متخصص يجيب

  • كونى قوية وافتخرى بنفسك لا يجب عليك أن تغيرى من طبيعتك وشخصيتك لجذب انتباه أو إعجاب رجل، أنت لا تحتاجى إلى رجل يعجب بك من أجل رزانتك أو خجلك، أنت تحتاجين إلى رجل يحبك كما أنت.

وينجذب الرجال دائماً إلى الفتيات اللاتى يبرزن شخصيتهن الحقيقية، ويشعرون أن من أمامهم لا تدعى وتقدم شخصية أخرى، لذلك عليك أن تكونى كما أنت وتظهرى شخصيتك الحقيقية.

  • خرجى نفسك.. ماتستنيش حد لا تنتظرى أصدقائك حتى يقمن بترتيب موعد حتى تتعرفى على أشخاص جدد، إذا كنت حقاً تريدين البحث عن شريك حياتك فعليك الذهاب للأماكن التى تفضلينها، أو الذهاب إلى نوع من اللقاءات المخصصة لهواية قد تكون لديك لقائك بشخص ما هناك سوف يضمن لك شيئا مشتركا بينكما.
  • لا تقللى من شأنك إذا كنت تنجذبين إلى رجل ما، لا تقللى من إنجازاتك ونجاحاتك فى الحديث معه، أنت تريدين أن يراكى كما أنت على حقيقتك، وإذا أرتى أن ينجذب هذا الرجل لك عليك بالتحدث عن نجاحك وأحلامك وطموحاتك وإذا كان معجبا بك سيكون منبهراً ومستلهماً بدلاً من أن يكون مرعوباً وغيوراً منك.
  • حققى طموحك لا تضعى أهدافك وطموحك وراءك من أجل محاولة استمرار علاقة مع شخص لا يدعمك، الاختبار الحقيقى لكى تعرفى هل يستحقك أم لا هو وقوفه بجانبك وأن يحاول دعمك أم لا، لا يجب أبدا أن تجدى نفسك فى وضع أن تتنازلى عن أهدافك من أجل إرضائه.
  • كونى قائدة لا تلعبى دور الفتاة الضعيفة المستسلمة له لمجرد أن هذا ما تنص عليه أدوار الجنسين التقليدية، إذا كان هذا الرجل يستحقك فعلاً سيعملك دائماً على أنك متساوية معه فى جميع جوانب حياتكما، سيقوم بمعاملتك على أنك شريكة حياته ليس مجرد شىء يملكه، وكونى قائدة بلغة جسدك وأفعالك، وهذا سيكون الطريق.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"جوجل" تنهي مشروع محركها البحثي في الصين "اليعسوب"
“جوجل” تنهي مشروع محركها البحثي في الصين “اليعسوب”
أعلن مسؤول تنفيذي في شركة "جوجل" إن خطتها المثيرة للجدل لإطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين "أُنهيت". وأوضح "كاران بهاتيا"، المدير
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم