حياة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
هل تتغير العيوب بعد الزواج..؟
هل تتغير العيوب بعد الزواج..؟
الكاتب: الثورة اليوم

على الرغم من التغيير الكبير الذي يطرأ على الشخصية بعد الزواج، تظل مجموعة من العيوب الشخصية عصية على التغير..

ونوضح في السطور التالية تلك العيوب:

التصرفات والصفات طبيعتك الأساسية لا علاقة لها بالزواج، سواء كنت انطوائيًا أو منفتحًا أو كانت لديك عادات غريبة أو أخلاق، كل هذه الأشياء لا تتغير بعد الزواج، وبالطبع لن تتغير فى شريكك.هل تتغير العيوب بعد الزواج..؟ الزواج

حياتك لن تأخذ منعطفًا ورديًا لن يعاملك الناس كعريس جديد طوال الوقت، والـزواج لن يغير شكل حياتك أو حياة شريكك ويمنحها لونًا ورديًا، فهو لن يغير كيف ينظر الناس إليك وستظل بحاجة لأن تعيش حياتك وتطارد أحلامك وتدير شؤونك المالية وتتعامل مع الأوقات الجيدة والسيئة.

لا توجد سعادة دائمة للأبد بعد أن تصبح مرتبطًا وبعد انقضاء شهر العسل ستأتى لحظة الإدراك وتلاشى المرحلة الوردية حيث يجب عليك أن تتعامل مع الحياة العادية.

مستوى النضج بعد الـزواج لن تجد نفسك أكثر حكمة ونضجًا فى يوم وليلة بعد الـزواج، ستظل ترى كل موقف بنفس العدسة ولن تتغير وجهة نظرك تجاه الأشياء إلا تدريجيًا بمرور المواقف والأزمات.

مشاكل الحياة الـزواج ليس عصا سحرية تمحو كل مشاكلك فى الحياة، وإنما ستظل تشعر بالتوتر فى بعض الأحيان وستظل لديك نفس المخاوف، وستظل تسدد الفواتير وتذهب إلى العمل وتتعامل مع كل الأشياء التى أزعجتك قبل الـزواج.

ولكن الاختلاف الوحيد أنك ستحصل على شخص فى المنزل يمكنك أن تشاركه مشاكلك. شريك حياتك.

إذا كان لديك أمل فى تغيير شخصية شريك حياتك بعد الزواج فقد تكون على خطأ، قد يتطور هو كأى شخص مع الوقت لكنه لن يتشكل على يديك كما تحلم، وسيظل كل منكما مضطرًا للعمل بجد على العلاقة لتستمر وتنجح، وهى مهمة ليست سهلة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كيف تتعامل مع طفلتك إذا تعلقت عاطفيًا بزميل؟
كيف تتعامل مع طفلتك إذا تعلقت عاطفياً بزميل؟
صدمة وحيرة هي كل ما يتملك الأم والأب إذا اعترفت طفلتهم بتعلقها عاطفيًا بأحد زملائها أو أقاربها، وهو ما دفع الدكتورة "أمل رضوان" استشاري
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم