حياة قبل شهر واحدلا توجد تعليقات
علشان تحافظ على جسمك.. هكذا تنظم أكل "اللحوم"
علشان تحافظ على جسمك.. هكذا تنظم أكل "اللحوم"
الكاتب: الثورة اليوم

الحصول على وزن مرضي عبر اتباع رجيم غذائى صحى لتخسيس جسمك، أو للحفاظ على الوزن من الزيادة لا يأتي بشكل سهل، لذلك عليك الحفاظ عليه من أي شوائب قد تفقده تأثيره على جسمك.

فبحسب ما نشر موقع style craze، فى تقرير له حول التخسيس إن حرمان البعض لأنفسهم من تناول اللحوم أثناء فترة الرجيم تعتبر من أكثر الطرق خطأ، فالجسم يحتاج لمختلف العناصر الغذائية طوال الوقت، لذا عليك معرفة بعض النصائح عند تناول اللحوم فى فترة الرجيم.علشان تحافظ على جسمك.. هكذا تنظم أكل "اللحوم" جسم

طريقة الطهى عند إعداد اللحوم فى وجباتك تجنبى اللحوم المقلية، ويفضل المسلوق أو المشوى دون أى معززات دسمة، ويفضل وضع الجزر والبطاطس معها عند السلق لأنهما يمتصان المواد الدهنية من اللحوم.

بعد الوجبات بعد وجبتى الغداء والعشاء احرصى على ممارسة الرياضة كالمشى أو الجرى، وتناولى مشروبات حرق السعرات الزائدة كالأناناس وعصير جريب فروت والليمون.

ممارسة الرياضة أثناء تناول اللحوم فى فترة الرجيم يجب أن تكون ممارسة الرياضة ركناً أساسياً فى يومك، فمارسى الرياضة عند الصباح وفى منتصف اليوم، وذلك لتعزيز حرق الدهون بشكل مستمر.

اليوم الفرى لا بد أن يكون لديك أيام لكسر الرجيم فيها، فتجنبى تناول اللحوم فى تلك الأيام، وكثفى من وجود الخضراوات الطازجة والعصائر المغذية الطبيعية.

وقت منع اللحوم من الممكن أن تسألى نفسك متى تتوقفين عن تناول اللحوم فى فترة الرجيم، والإجابة تكمن فى منع اللحوم تماماً عن وجباتك إذا تابعت وزنك ووجدت ذلك يخل بنظام التخسيس، ففى تلك اللحظة يكون جسمك مختزلا للدهون وعليك متابعة متخصص تخسيس لإيجاد حلول لذلك.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
السر وراء أوامر "فيس بوك" لمسؤوليها بالتخلص من "آيفون"
السر وراء أوامر “فيس بوك” لمسؤوليها بالتخلص من “آيفون”
كشف تقرير حديث من صحيفة "نيويورك تايمز" أن الرئيس التنفيذى لشركة "فيس بوك" "مارك زوكربيرج" أمر فريق الإدارة الخاص به بالبدء فى استخدام
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم