رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
اليوم.. "بتروجيت" في مواجهة صعبه أمام "الجزيرة" المطروحي في "كأس مصر"
اليوم.. "بتروجيت" في مواجهة صعبه أمام "الجزيرة" المطروحي في "كأس مصر"
الكاتب: الثورة اليوم

يلتقي فريق “إنبي” نظيره فريق “الشبان المسلمين” بقنا على استاد “بتروسبورت”، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر

ويسعي الفريق البترولي لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض مشواره المتذبذب بالدوري؛ من أجل المنافسة على الصعود للأدوار النهائية بالبطولة والمنافسة على اللقب.

كما يلتقي فريق “بيراميدز” نظيره فريق “طنطا” على ملعب الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم. كأس مصر.. بيراميدز يواجه طنطا وإنبي أمام شبان قنا وبتروجيت يصطدم بتلا كأس مصر

ويسعى فريق “بيراميدز” لإقصاء “طنطا” والتأهل لدور الـ16 لمواجهة الفائز من لقاء “الأهلي” و”الترسانة” في دور الـ16؛ من أجل المنافسة علي تحقيق اللقب، في ظل امتلاكه كل مقومات المنافسة على اللقب.

ويدخل فريق “بتروجيت” بقيادة مديره الفني “طارق يحيى” مهمة صعبة أمام فريق مركز “شباب تلا” أحد فرق دوري القسم الثاني، وذلك في الثالثة عصر اليوم على استاد الجيش بالسويس.

ويسعى “طارق يحيى” – المدير الفني للفريق البترولي – لتخطّي ضيفه والصعود إلى دور الـ 16 للبطولة، على أمل المنافسة على الصعود للأدوار النهائية.

بينما يطمح مركز “شباب تلا” في تحقيق نتيجة إيجابية وإثبات أنفسهم، والتأهل للدور المقبل، أو حصول أي من اللاعبين على عرض للانتقال للدوري الممتاز.

وافتتحت أمس لقاءات دور الـ32 من كأس مصر، حيث فاز “الداخلية” و”الإنتاج الحربي” و”الإسماعيلي” و”المقاولون العرب” على كل من “المنصورة” و”الشرطة” و”ناصر الفكرية” و”غزل المحلة” على الترتيب.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
قائد "ليفربول".. "محمد صلاح" مثل "سواريز" نجم "برشلونة"
قائد “ليفربول”.. “محمد صلاح” مثل “سواريز” نجم “برشلونة”
كشف قائد "ليفربول" جوردان هندرسون، اليوم الخميس، أن زميله نجم منتخب مصر "محمد صلاح"، يشبه "بلويس سواريز" نجم نادي "برشلونة" الإسباني.  وقال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم