العالم قبل شهر واحدلا توجد تعليقات
وسط استنفار أمني..جيش الاحتلال يعتقل والدة منفذ عملية "بركان" وشقيقتيه
وسط استنفار أمني..جيش الاحتلال يعتقل والدة منفذ عملية "بركان" وشقيقتيه
الكاتب: الثورة اليوم

وقررت وزارة الحرب بحكومة الاحتلال “الاسرائيلي”، الدفع بكتيبتَيْن إضافيتين إلى الضفة الغربية ورفع حالة التأهب القصوى بعد فشل أجهزتها في اعتقال منفذ عملية “بركان”. 

وأكد موقع “واللا” العبري أنه ومع دخول اليوم الثاني وعجز جيش الاحتلال عن العثور على أي أثر لمنفذ العملية، لم يبقَ لـ “إسرائيل” سوى أن يرتكب أشرف أي خطأ وأن يستخدم أية وسيلة تكشف مكانه. بحسب الموقع. وسط استنفار أمني..جيش الاحتلال يعتقل والدة منفذ عملية "بركان" وشقيقتيه الاحتلال

وأضاف الموقع نقلاً عن مصادر عسكرية وصفها بـأن “أشرف” يعمل مختفياً عن الرادار “الإسرائيلي” وكأنه “شبح”، مشيراً إلى أن الاحتلال يخشى من أن ينفذ “أشرف” الذي يمتلك سلاحاً وذخيرة كافية عملية جديدة، وهو ما أشار إليه في وصيته بحسب الموقع.

ووفقاً للموقع فإن “أشرف” ذهب للمسجد الأقصى من قبل والتقط صورة فيه وكتب وصيته هناك، بينما يسابق جيش الاحتلال الزمن لاعتقاله؛ خوفاً من أن ينفذ عملية أخرى.

ونفّذت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، اليوم الثلاثاء، عمليات اعتقال في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عدداً من الفلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها. وسط استنفار أمني..جيش الاحتلال يعتقل والدة منفذ عملية "بركان" وشقيقتيه الاحتلال

ومن بين الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال، والدة الشاب الفلسطيني “أشرف وليد نعالوة” وشقيقتاه، وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة “نعالوة” في ضاحية “شويكة” في “طولكرم” شمال الضفة، واعتقلت والداته “وفاء نعالوة” (54 عاماً)، وشقيقتيه “هنادي” وهي أمّ لثلاثة أطفال، إضافة إلى شقيقته “سندس” وهي طالبة في جامعة فلسطين التقنية في “طولكرم”.

وأمس الإثنين، كانت قوات الاحتـلال “الإسرائيلي” قد اعتقلت شقيقة منفذ العملية، “فيروز نعالوة”، وهي محاضرة في كلية الصيدلة بجامعة “النجاح” في نابلس، وأفرجت عنها بعد ساعات من اعتقالها.

وتواصل قوات الاحتـلال “الإسرائيلي”، البحث عن “نعالوة”، فمنذ تنفيذه عملية “بركان” التي قَتل فيها اثنين من المستوطنين، كثّفت قوات الاحتـلال من حواجزها العسكرية، واقتحمت منزل عائلته عدة مرات، وهدّدتها بضرورة أن يُسلّم نفسه لقوات الاحتـلال.

ومن جانبه قال جيش الاحتـلال في بيان لوسائل الإعلام: إن قواته تواصل البحث عن منفذ الهجوم المسلح في منطقة “بركان”، لافتاً إلى أن القوات العسكرية بالتعاون مع جهاز الأمن العام (الشاباك) وعناصر شرطة حرس الحدود، كثّفت من حملات الدهم والتفيش في قرية “شويك”؛ بحثاً عن منفذ العملية، حيث استجوبت العديد من المواطنين، كما تم اعتقال عدة شبان.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
إثر ضغوط دولية.. التحالف بقيادة السعودية يأمر بوقف عملياته فى الحديدة
إثر ضغوط دولية.. التحالف بقيادة السعودية يأمر بوقف عملياته في الحديدة
أعلن التحالف السعودي - الإماراتي في اليمن، اليوم الخميس، وقف الحملة العسكرية في مدينة الحديدة، الواقعة بمنتصف الساحل الغربي لليمن على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم