وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
موسم الحرائق.. النيران تلتهم 4 أفدنة "نخيل" بالوادي الجديد
موسم الحرائق.. النيران تلتهم 4 أفدنة "نخيل" بالوادي الجديد
الكاتب: الثورة اليوم

نشَبَ حريق مَهُول في 12 منزلًا وعدد من أحواش الماشية بقرية “عرب بني واصل” بدائرة مركز “ساقلتة” بمحافظة سوهاج، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة. إصابة 3 بحريق في 12 منزلاً وأحواش ماشية بقرية "عرب بني واصل" بسوهاج حريق

وكان اللواء “هشام الشافعي” – مدير أمن سوهاج – قد تلقَّى إخطارًا من مركز شرطة “ساقلتة” بنشوب حريق في عدد من منازل القرية، وانتقلت قوات الحماية المدنية مدفوعة بـ 10 سيارات إطفاء، وسيطرت على الحريق قبل امتداده إلى المنازل المجاورة.

وكانت هندسة الكهرباء قامت بقطع التيار عن القرية؛ للحد من انتشار الحريق بالقرية، والحد من وقوع إصابات، كما تم الدفع بعدد من السيارات الخاصة بمرفق الإسعاف؛ لنقل حالات الإصابة أن وجدت من جراء الحـريق.

وبالانتقال والفحص تبيَّن أن الحـريق نشب في 12 منزلًا و5 أحواش للماشية؛ بسبب مصدر حراري غير معلوم، وأسفر عن إصابة عامل مُسنّ يُدعى “رمضان علي ناصر” (55 سنة) أُصيب بحروق متفرقة بالجسم بلغت حوالى 90%، وتم نقله لمستشفى “ساقلتة” المركزي لتلقّي العلاج، بينما أُصيب شخصان بحالة اختناق، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهما بمكان الإصابة وحالتهما العامة جيدة.

والتهمت النيران محتويات المنازل المحترقة من فرش وأثاث ومنقولات منزلية وكميات كبيرة من البُوص والغِلال، وتحرَّر بالحـريق المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بلا سابق إنذار.. الحكومة توقف معاش تكافل وكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة
بلا سابق إنذار.. الحكومة توقف معاش تكافل وكرامة لذوي الاحتياجات الخاصة
كشفت النائبة "فايقة فهيم"، اليوم الأحد ، عن وقف وزارة "التضامن الاجتماعي" لمعاش "تكافل وكرامة" لذوى الاحتياجات الخاصة، بدون سابق إنذار
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم