رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
اليوم.. مباراة جماهيرية ومواجهة ساخنة بين الأهلي والترسانة في كأس مصر
اليوم.. مباراة جماهيرية ومواجهة ساخنة بين الأهلي والترسانة في كأس مصر
الكاتب: الثورة اليوم

يستضيف ملعب استاد السلام، في الخامسة عصر اليوم الأربعاء، مواجهة من العيار الثقيل، حينما يواجه النادي “الأهلي” نظيره “الترسانة” في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

ويسعى فريق النادي “الأهلي” إلى تصحيح مساره سريعاً في بطولة كأس مصر وتحقيق الفوز الأول على حساب “الترسانة”، وتجاوز أحزانه بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرّض لها أمام فريق “الاتحاد” السكندري في الدوري قبل عدة أيام بنتيجة 3-4، وسط كرنفال جماهيري كبير. اليوم.. مباراة جماهيرية ومواجهة ساخنة بين الأهلي والترسانة في كأس مصر الأهلي

ويسعي فريق “الترسانة” – أحد أعرق الفرق المصرية الذي يتواجد حالياً في دوري الدرجة الثانية – لتحقيق نجاحه على “الأهلي”.

ويسعى الفرنسي “كارتيرون” للعودة إلى الانتصارات المحلية؛ لمواصلة رحلة الزحف نحو المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر هذا الموسم.

ويعاني “الأهلي” من غياب عدد كبير من نجومه في ظل تواجد 4 لاعبين في صفوف المنتخب المصري الأول وهم: “محمد الشناوي” و”أيمن أشرف” و”مروان محسن” و”محمد هاني”، بالإضافة للمغربي “وليد أزارو” والمالي “ساليف كوليبالي” الذين انضموا لمنتخبات بلادهم.

ولم تتوقف الغيابات عند المشاركات الدولية بل هناك كتيبة من اللاعبين المصابة وأبرزهم: “علي معلول” و”محمد نجيب” و”سعد سمير” و”أحمد فتحي” و”ميدو جابر”.

ووفقاً لتدريبات “الأهلـي” الأخيرة فإن التشكيل الأساسي الأقرب سيكون كالتالي: 

شريف إكرامى – صبرى رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – أكرم توفيق – عمرو السولية – هشام محمد – إسلام محارب – وليد سليمان (ميدو جابر) – أحمد حمودي – أحمد ريان.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. مباراتين في منافسات الجولة الـ17 في "الدورى الممتاز"
اليوم.. مباراتين في منافسات الجولة الـ17 في “الدوري الممتاز”
تشهد منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة "الدوري العام"، مواجهة من أجل الثأر بعد الهزيمة، حيث يستضيف "سموحة" نظيره "الاتحاد السكندرى" على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم