رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
أسطورة "ليفربول" السابق: "صلاح" مكافح ولا يزال النجم الأساسي للفريق
أسطورة "ليفربول" السابق: "صلاح" مكافح ولا يزال النجم الأساسي للفريق
الكاتب: الثورة اليوم

قال “جيمي كاراجر” – أسطورة “ليفربول” السابق – خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “سوكر اي ام” قال “كاراجر”، اليوم الخميس: إن الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب “الريدز” ما زال هو “نجم” الفريق، كما وصفه بـ “المكافح”. 

وأضاف “كاراجر”: “25 هدفاً تكفي صلاح “المكافح” لتحقيق موسم ناجح مع ليفربول”.

وأكد: “من المستحيل عمليًا على محمد صلاح أن يكرر ما حققه في الموسم الماضي”، لافتًا إلى أن “تسجيله 25 هدفاً خلال الموسم يكفيه لتقديم موسم مميز”. أسطورة "ليفربول" السابق: "صلاح" مكافح ولا يزال النجم الأساسي للفريق صلاح

وأوضح: “صلاح هو النجم الأساسي لليفربول، وأعتقد أنه سيعود للتسجيل مجددًا خلال المباريات، بالرغم من إهداره بعض الفرص السهلة مؤخرًا”.

وأكمل: “صـلاح لا يزال النجم؛ بسبب ما فعله في الموسم الماضي، إنه الهداف، هو الشخص الذي حصل على الألقاب في الموسم الماضي، وما زلت أتوقع منه أن يكون أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم”.

وواصل: “لقد حقق موسماً رائعاً، وأعتقد أنه سيكون على مقربة منه خلال الموسم الجاري، لا يزال يحصل على الفرص”.

وشارك “صـلاح” مع “ليفربول” حتى الآن خلال 11 مباراة في مختلف البطولات، سجل 3 أهداف وصنع اثنين آخرين.

وكان “صـلاح” قد أنهى موسمه الماضي بقميص “ليفربول” مسجلًا 44 هدفًا خلال 52 مباراة، كما حصد عدة أقاب فردية، أهمها جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وهداف الدوري الإنجليزي، إلى جانب أفضل لاعب في “ليفربول” والدوري الإنجليزي.

وحقَّق “ليفربول” بداية متميزة هذا الموسم في “بريميرليج” خلال الموسم الحالي، بعد الفوز في أول ست جولات، قبل التعادل في آخر جولتين أمام “تشيلسي” (1-1) و”مانشستر سيتي” في مباراة انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رسميا... غياب ميسي لمدة 3 أسابيع
رسميا… غياب “ميسي” لمدة 3 أسابيع
كشف نادي برشلونة اليوم الاحد عن غياب ليونيل ميسي لفترة ثلاثة أسابيع بعد إصابته أمس السبت أمام إشبيلية. حيث كشف نادي برشلونة تعرض "ميسي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم