أسعار الذهب قبل 4 أياملا توجد تعليقات
الذهب يواصل ارتفاعه وعيار 21 يسجل 609 جنيهات
الذهب يواصل ارتفاعه وعيار 21 يسجل 609 جنيهات
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت أسعار الذهب، خلال نهاية تعاملات اليوم الخميس، ارتفاعاً بنحو 4 جنيهات للجرام مقارنةً بمستوياتها أمس الأربعاء.

حيث سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 598 جنيهًا خلال تعاملات اليوم مقابل 594 جنيهًا خلال تعاملات أمس. بعد تراجعها لأيام.. أسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات في نهاية التعاملات أسعار الذهب

كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى نحو 513 جنيهًا، والجرام عيار 24 إلى 683 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب 4784 جنيهًا.

وفي بداية تعاملات اليوم، شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً ملحوظاً بلغت قيمته جنيهين لكل عيار من الأعيرة المختلفة في سوق الصاغة بمصر، حيث سجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً وانتشاراً في محافظات مصر 596 جنيهاً للجرام.

ولمدة ثلاثة أيام مُتتالية، تراجعت أسعار الذهب بقيمة إجمالية 6 جنيهات، قبل أن يعاود الصعود مرة أخرى اليوم.

ووفقاً للخبراء، يأتي ارتفاع أسعار الذهب؛ نتيجة لارتفاع وتعافي سعر أوقية الذهب عالمياً بقيمة 6 دولارات في ظل تراجع في الأسهم الأمريكية أمس، لتسجل الأوقية 1199 دولاراً لتقترب من كسر حاجز المقاومة عند 1200 دولار.

ويخضع سعر الذهب في مصر لعدة مؤثرات، لعل أهمها سعر أوقية الذهب في البورصات العالمية، وهي المحرك الرئيسي لسعر الذهب في العالم، إضافة إلى سعر الدولار في مصر، وأخيراً عوامل العرض والطلب، لكن تأثيرها ليس بقوة الدولار أو تغيُّر سعر الأوقية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الذهب يواصل ارتفاعه وعيار 21 يسجل 609 جنيهات
الذهب يواصل ارتفاعه وعيار 21 يسجل 609 جنيهات
ارتفعت أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم الإثنين بقيمة جنيهين، ليسجل عيار 21 - وهو الأكثر شعبية في مصر - 609 جنيهات للجرام، مع توقعات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم