حياة قبل شهرينلا توجد تعليقات
 3 وصفات سهلة لتطويل شعر "ست الكل"
 3 وصفات سهلة لتطويل شعر "ست الكل"
الكاتب: الثورة اليوم

تسعى غالبية الفتيات للتمتع بشعر طويل ولامع، إلا أن العناية به تعد من المهام الصعبة بسبب تعرضه للعديد من العوامل الخارجية التى تؤثر على صحته وجماله، حيث يمكن أن يؤدى التلوث والتعرض لأشعة الشمس وما إلى ذلك إلى تلف الشعر، فضلًا عن العادات الغذائية الخاصة بكِ، وهنا يأتى دور الوصفات الطبيعية التى تساعد على استعادة حيوية الشعـر وصحته، تلك الوصفات الطبيعة التى نقدمها لكِ نقلًا عن موقع “boldsky” الهندى.

زيت جوز الهند والعسل وخل التفاح:

 يعرف زيت جوز الهند بفوائده فى تغذية الشعر، وعند مزجه مع العسل فهو يساعد فى الحفاظ على الشعر وفروة الرأس ويعمل على ترطيبهما.

الطريقة:  اغسلى شعرك أولًا باستخدام الشامبو، ويمكنك استخدام هذا كقناع بعد غسل الشعر بالشامبو.توفير من غير كيماويات.. غيري لون شعرك بمواد آمنة شعر

اخلطى كمية من زيت جوز الهند وخل التفاح والعسل. اتركيه على شعـرك لمدة 20-30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد.

كررى هذه الوصفة الطبيعية مرة واحدة فى الأسبوع.

خل التفاح وعصير الليمون:

 نعلم جميعًا أن الشعـر الدهنى من الصعب السيطرة عليه، وتساعد هذه الوصفة الطبيعية فى موازنة إنتاج الزيت على فروة الرأس بسبب الخصائص القابضة الموجودة فى خل التفاح وعصير الليمون.

 الطريقة:  امزجى خل التفاح مع عصير الليمون الطازج.

ضعيه على شعـرك وفروة رأسك، ودلكى بلطف بحركة دائرية.

اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء العادى.

البيض والحليب وزيت جوز الهند:

العناية بالشعـر المجعد من أصعب ما يواجه الفتيات اللاتى يمتلكن هذاع النوع من الشعـر، حيث يجهلن الطريقة المناسبة التى يمكنها مساعدتهن في السيطرة عليه، وهذه الوصفة الطبيعية تعمل على علاج الشعـر التالف وتجعله ناعمًا.

الطريقة: اخلطى الحليب وزيت جوز الهند مع بيضة، ويتم زيادة الكمية وفقًا لطول الشعـر. ضعيه على شعـرك وفروة رأسك وقومى بتغطيته باستخدام قبعة الدش “بونيه الاستحمام”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
هذا ما يدرسه "فيس بوك" للاستفادة من "الأموات"
هذا ما يدرسه “فيس بوك” للاستفادة من “الأموات”
عندما حدث موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ميزة "Life Events" ظن مستخدميه أنه يعمل على أن يشاركوا لحظاتهم السعيدة، إلا أن الأمر اختلف عندما
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم