حياة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
5 حيل للشباب لكسب القلوب ازاي تخلي البنات تحبك..
5 حيل للشباب لكسب القلوب ازاي تخلي البنات تحبك..
الكاتب: الثورة اليوم

استفسار طرح نفسه على الساحة بعد استخدامه كفيلم سينمائي لكنه ظل بدون إجابة حقيقية .. موقع “menshealth” نشر 5 نصائح من شأنها فوز الشباب بقلوب شريكة العمر المستقبلية:

  • اتصور مع أصحابك إذا كنت فى عطلة مع أصدقائك حاول أن تلتقط بعض الصور معهم وليس بفردك، فوفقًا لدراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا فى سان دييجو، فإن مظهر الأشخاص أفضل عندما يكونوا فى الصور الجماعية أكثر من الصور الفردية.

يقول الباحثون إن هذا يطلق عليه “تأثير المشجّع”، حيث يبدو الناس أكثر جاذبية فى الصور الجماعية نظرًا لأن عرض الوجوه معًا يمنع فكرة وجود شخص فيهم غير جذاب، وبذلك تتغلب على هذه الفكرة.5 حيل للشباب لكسب القلوب ازاي تخلي البنات تحبك.. شباب

  • حب الأطفال وفقًا لأبحاث من فرنسا، فإن الرجال الذين لديهم قبول لدى الأطفال الرضع كانوا أكثر عرضة بثلاث مرات لتسجيل رقم هاتف امرأة أكثر من الرجال الذين تجاهلوا الأطفال حديثى الولادة، وفى الواقع وافقت 40٪ من السيدات على إعطاء أرقام هواتفهن لرجال ابتسموا وضحكوا وتحدثوا مع الأطفال.
  • ما تحلقش دقنك وجدت دراسة استرالية أن النساء ارتبطن برجال لديهم لحية كثيفة ويعشن أكثر سعادة معهم، أكثر من هؤلاء ممن يمتلكون لحية خفيفة أو بدونها، فهن يعتقدن أن الرجل صاحب اللحية أكثر جاذبية من غيره.
  • العمل التطوعى قيام الرجال بعمل تطوعى يجعل المرأة تشعر وكأنه قادر على تقديم يد العون ومساعدة الآخرين طوال الوقت، كما أنه يجعل منه شخص أكثر جاذبية للمرأة، ووفقًا لدراسة من جامعة كورنيل فإن النساء أبلغن عن رغبة أكبر فى الاستمرار بعلاقة طويلة الأمد مع الرجال الذين يقضون وقت فى التطوع.
  • الابتسامة الهادئة الرجال الذين يبتسموا بالتدريج وبهدوء يكونوا أكثر جاذبية لدى النساء من هؤلاء الذين يضحكون بشكل مبالغ فيه، ويقال إن الأشخاص أصحاب الابتسامة الهادئة يكونوا أكثر عرضة للقبول من المرأة لأن ابتسامتهم الخفيفة تدل على اللطف والمودة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
راحت عليه.. 7 أسباب تحرم فيس بوك من لقب "نمبر وان"
راحت عليه.. 7 أسباب تحرم فيس بوك من لقب “نمبر وان”
على الرغم من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلا أن شقيقه الأصغر وأحد التطبيقات التابعة له يهدد بإزاحته
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم