حياة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
لهذه الأسباب.. فيس بوك وجوجل يدعمون "المتحولين جنسياً"
لهذه الأسباب.. فيس بوك وجوجل يدعمون "المتحولين جنسياً"
الكاتب: الثورة اليوم

أصدرت شركات أبل وجوجل ومايكروسوفت وأمازون وفيس بوك وأكثر من 50 شركة أخرى رسالة مشتركة، اليوم، يعارضون فيها إمكانية رفض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الحقوق والحماية للأشخاص المتحولين جنسياً بموجب القانون الفيدرالي.

وتقول الشركات بشكل مشترك إنها “تعارض أى جهود إدارية وتشريعية لمحو حماية المتحولين جنسياً من خلال إعادة تفسير القوانين والأنظمة القائمة”، بالإضافة إلى رفض أى سياسة أو لائحة تنتهك حقوق الخصوصية لأى شخص.لهذه الأسباب.. فيس بوك وجوجل يدعمون "المتحولين جنسياً" المتحولين جنسياً

وأضافوا “نحن، الشركات الموقعة أدناه، نقف مع الملايين من الناس فى أمريكا الذين يعرفون بأنهم متحولين جنسياً، أو ثنائى الجنس، وندعو إلى معاملة جميع هؤلاء الناس باحترام وكرامة”.

ومن بين الموقعين الآخرين من قطاع التكنولوجيا ، Adobe وAirbnb وIBM وIntel وLinkedIn وLyftوSalesforce وTiVo وTwitter وUber، كما وقعت شركات كبرى أخرى.

يذكر أنه تم الإبلاغ عن التراجع المحتمل لحقوق المتحولين جنسياً فى أكتوبر الماضى من قبل صحيفة نيويورك تايمز، التى قالت إن إدارة ترامب تدرس تحديد الجنس على أنه غير قابل للتغيير ويحدده الأعضاء التناسلية للشخص عند الولادة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مش لازم يكون معاك أرقامهم علشان تكلمهم "واتس".. تعرف
مش لازم يكون معاك أرقامهم علشان تكلمهم “واتس”.. تعرف
يمكن أن يكون السؤال عن رقم شخص ما بمثابة أمر غريب ومحرج، لذلك بدأ تطبيق "واتس آب" فى اختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدم بمراسلة شخص ما دون
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم