“يويفا” يعلن القائمة المرشحة لأفضل هدف بالجولة الرابعة بأبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا“، اليوم الخميس، عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورشَّح “يويفا” هدف البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب “يوفنتوس” الإيطالي في مرمى “مانشستر يونايتد”، وهدف “بافكوف” لاعب “النجم الأحمر” الصربي في مرمى “ليفربول”، وهدف “رحيم سترلينج” في مرمى “شاختار” الأوكراني، و”أوتافيو” لاعب “بورتو” البرتغالي.

وشهدت القائمة كذلك تواجد الرباعي “كريم بنزيما” مهاجم “ريال مدريد” الإسباني، و”هاري كين” مهاجم “توتنهام” الإنجليزي، و”رياض محرز” جناح “مانشستر سيتي” الإنجليزي، و”ميلان بافكوف” لاعب “النجم الأحمر” الصربي. "يويفا" يعلن القائمة المرشحة لأفضل هدف بالجولة الرابعة بأبطال أوروبا يويفا

وسجَّل “رياض محرز” هدفاً وصنع هدفين في فوز “مانشستر سيتي” الإنجليزي على “شاختار” الأوكراني بسداسية نظيفة، فيما سجّل “كريم بنزيما” هدفين في فوز “ريال مدريد” الإسباني على “فيكتوريا بلزن” التشيكي بخماسية نظيفة.

فيما سجَّل “هاري كين” هدفين في فوز “توتنهام” على “أيندهوفن” الهولندي بنتيجة 2 – 1، و”ميلان بافكوف” الذي سجل هدفين في فوز “النجم الأحمر” الصربي على “ليفربول” الإنجليزي بهدفين دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق