الثورة والدولة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
التحقيق مع "منى عراقي" و"تنظيم الإعلام" يوجه إنذاراً ثالثاً لـ"النهار"
التحقيق مع "منى عراقي" و"تنظيم الإعلام" يوجه إنذاراً ثالثاً لـ"النهار"
الكاتب: الثورة اليوم

وجّه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الخميس، إنذاراً لقناة “النهار”؛ بناءً على توصية لجنة الشكاوى، عقب تحقيقها في مخالفة برنامج “المهمة” – الذي تُقدمه الإعلامية “منى العراقي” – لكود الطفل وميثاق الشرف الإعلامي والمعايير والضوابط الإعلامية، وشدَّد المجلس في قراره على ضرورة عدم ارتكاب القناة مثل هذه المخالفات مرة أخرى. التحقيق مع "منى عراقي" و"تنظيم الإعلام" يوجه إنذاراً ثالثاً لـ"النهار" عراقي

كما أصدر مجلس تنظيم الإعلام قراراً، بإحالة المذيعة “منى عراقي” – مقدمة البرنامج – إلى التحقيق بنقابة الإعلاميين، وموافاة المجلس بنتائج هذا التحقيق، حتى يتسنَّى للمجلس اتخاذ الإجراء المناسب تجاه مقدمة البرنامج.

كما يجري المجلس تحقيقاته في شكوى منفصلة منسوبة إلى مقدمة البرنامج “منى عراقي”، حيث قامت ببدء إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل حذائها في يديها ثم غنَّت أغنية شعبية.

ووفقاً لما جاء في نص القرار، فقد تضمنت إحدى حلقات برنامج “المهمة” فقرات تحدَّث فيها أحد الأطفال، الذي يبلغ من العمر نحو 7 سنوات، عن قيام والده بقتل شقيقه الطفل، وذلك حسبما رصدته لجنة الرصد بالمجلس.

كما أكد المجلس أن هذا هو الإنذار الثالث الذي يُوجهه المجلس لقناة “النهار”، وأكد مصدر بالمجلس أنه في حال ارتكاب مخالفة أخرى سيتم توجيه إنذار بسحب ترخيص القناة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
استمرار الإخفاء القسري لـ "عبد الرحمن العقيد" لليوم الخامس على التوالي
استمرار الإخفاء القسري لـ “عبد الرحمن العقيد” لليوم الخامس على التوالي
تواصل قوات أمن الانقلاب الاخفاء بحق المواطن "عبد الرحمن العقيد"، بعد اعتقاله من داخل معهد "أمناء الشرطة" أثناء تجديد حبسه بتدابير
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم