رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
مشادة كلامية حادة بين مؤيدي رئيس "الزمالك" ومحامي "العتال"
مشادة كلامية حادة بين مؤيدي رئيس "الزمالك" ومحامي "العتال"
الكاتب: الثورة اليوم

استمعت نيابة العجوزة، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار “إسلام فتحي” مدير النيابة، لأقوال “محمد عثمان” نقيب محامي القاهرة السابق والموكل من مجلس إدارة النادي “الأهلي” في بلاغ مجلس الإدارة والعميد “محمد مرجان” المدير التنفيذي للنادي ضد رئيس نادي “الزمالك”. 

حيث يأتي ذلك البلاغ؛ نفاذًا لقرار مجلس إدارة النادي “الأهلي” برئاسة “محمود الخطيب” وبالإجماع باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تجاوز في حق النادي وجماهيره ومجلس إدارته. نيابة العجوزة تستمع لبلاغ مجلس إدارة "الأهلي" ضد رئيس "الزمالك"  الأهلي

وجاء البلاغ المُقدم من كل أعضاء مجلس النادي والمدير التنفيذي، باتهام “مرتضى منصور” رئيس نادي “الزمالك” بارتكاب جرائم خدش سمعة العائلات وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم والأمن العام والقذف والسب والتشهير والإساءة لمجلس إدارة النادي “الأهلي” وجماهيره، مُدعماً بعدد من الفيديوهات الثابت فيها جرائم المشكو في حقه.

يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، قرَّر مجلس إدارة النادي “الأهلي” برئاسة “محمود الخطيب” تقديم بلاغات للنائب العام ضد المتجاوزين.

حيث هاجم المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي “الزمالك”، “محمود الخطيب” رئيس النادي “الأهلي”؛ وذلك على خلفية رفض “الأهلي” خوض مباراة السوبر المصري السعودي، أمام “الهلال” في السعودية.

ووجَّه “منصور”، في تصريحات صحفية، رسالة لـ “الخطيب”، قائلاً: “رجّع أموال المستشار تركي آل الشيخ والمقدرة بـ 260 مليون جنيه”.

وتابع: “بدل ما أنت بتتآمر مع هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، يجب أن تُعيد الهدايا التي أعطاها لك تركي آل الشيخ، خاصة الساعة التي تبلغ قيمتها 900 ألف جنيه، وقمت ببيعها بـ 200 ألف لعريان فهيم”.

كما هاجم رئيسُ نادي الزمالك، “هشامَ حطب” رئيس اللجنة الأوليمبية، قائلاً: “ليس لديك اختصاصات على الأندية، ولو جبت حاجة تثبت عكس ده هقولك تعظيم سلام، أنا بوفر عليك بدل ما تروح للجنة الأوليمبية الدولية”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كاف يعلن القائمة النهائية لأفضل مدرب.. خروج كارتيرون ومنافسة ثلاثية 
كاف يعلن القائمة النهائية لأفضل مدرب.. خروج “كارتيرون” ومنافسة ثلاثية
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2018.  وتواجد
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم