رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
بعد ترتيبه السادس.. فرانس فوتبول صلاح رفع علم مصر عالياً جداً
بعد ترتيبه السادس.. فرانس فوتبول صلاح رفع علم مصر عالياً جداً
الكاتب: الثورة اليوم

أشادت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، باللاعب “محمد صلاح” – نجم “ليفربول” الإنجليزي – الذي رفع علم مصر عاليًا جدًا بعد تواجده في المركز السادس في قائمة “الكرة الذهبية”، على حد قول الصحيفة.

بعد ترتيبه السادس.. "فرانس فوتبول": "صلاح" رفع علم مصر عالياً جداً  صلاحوقالت المجلة الفرنسية عبر موقعها: “بعد تواجد رياض محرز في المركز السابع في عام 2016، عاد اللاعبون الأفارقة إلى التواجد في قائمة أفضل عشرة لاعبين في الكرة الذهبية، حيث جاء محمد صلاح ورفع علم مصر عاليًا جدًا في النسخة الحالية من الجائزة”.

وأضافت المجلة: “الفرعون المصري جاء في المركز السادس، كان ذلك مكافأة لسنة مجنونة قدَّمها صلاح مع ليفربول.. صلاح وصل إلى الهدف رقم 37 مع الفريق الإنجليزي بينما لم ينتهِ شهر ديسمبر بعد! إلى جانب العديد من تمريراته الحاسمة التي كان لها تأثيرها الواضح على فريقه”.

وتابعت: “صـلاح لم يُقدّم الكثير من النجاح في كأس العالم في روسيا مع منتخب مصر، حيث سجل هدفين في مرحلة المجموعات التي كانت مُخيّبة للآمال لمنتخب بلاده، صـلاح تعرَّض مثل الآخرين للركود خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الحالي ولكنه استأنف إيقاعه بعد ذلك، ليصبح 2018 عامًا لا يُنسى له”.

يذكر أن نادي “ليفربول” الإنجليزي قد احتفل بنجمه المصري “محمد صـلاح” بعد فوزه بجائزة الأفضل في عام 2018، المقدمة من اتحاد المشجعين لكرة القدم “FSF”.
ونشر نادي “ليفربول” صورة لـ “محمد صـلاح”، وعلَّق عليها: “همتك رصاص يا صـلاح! تهانينا لك وبالتوفيق دائمًا”.

كان “محمد صـلاح” قد جاء في الترتيب السادس في قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2018 من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليله.. “أحمد حجازي” في اختبار صعب مع “ويست بروميتش”
يحل فريق "وست بروميتش ألبيون"، المحترف ضمن صفوفه مدافع منتخب مصر "أحمد حجازي"، ضيفاً على "شيفيلد يونايتد" في العاشرة إلا ربع مساء اليوم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم