العالم قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
لسبب مجهول.. عطل مفاجئ بـ"فيس بوك" يمنع المستخدمين من الدخول
لسبب مجهول.. عطل مفاجئ بـ"فيس بوك" يمنع المستخدمين من الدخول
الكاتب: الثورة اليوم

تعرَّضت حسابات ملايين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، اليوم الأربعاء، لعطل مُفاجئ؛ مما تسبب في تسجيل خروج عدد منهم من الموقع بشكل طارئ. 

كما فوجئ المستخدمون بتوقف حساباتهم عن محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى، لتظهر رسالة بعنوان: “حدث خطأ.. حاول مرة أخرى”.

وفي محاولة منهم لتغيير كلمة المرور ظهرت لهم رسالة أيضاً بعنوان: “لا يمكن تغيير كلمة المرور لسبب غير معروف”. لسبب مجهول.. عطل مفاجئ بـ"فيس بوك" يمنع المستخدمين من الدخول فيس بوك

ومن جهته، أعلن موقع “Down detector” – المتخصص في اكتشاف الأعطال – عن رصده العديد من شكاوى المستخدمين من تعطُّل “فيس بوك” حول العالم، بينما تركّزت بلاغات المستخدمين حول هذا العطل في أوربا وأجزاء من أفريقيا، وكانت مصر من ضمن الدول المتضررة.

وبحب الموقع أيضاً؛ يتراجع «فيس بوك» في الوقت الحالي مع وجود خوادم في وضع عدم الاتصال لمئات من المستخدمين الذين يواجهون مشكلات في تسجيل الدخول وتوقف تام للخدمات.

ورصدت مراقبة الانقطاعات المستقلة “Down Detector” الانقطاعات المستمرة حتى الآن للشبكة، مع مشكلة بلغت ذروتها مع نحو 1600 تقرير، ويعتقد أن عدد المستخدمين الذي يعانون من الانقطاع بحسب موقع “إكسبريس” البريطاني أكثر من 45% من المستخدمين.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أردوغان: أعرف قاتل "خاشقجي".. بالنسبة لي معروف، أعلنوا عنه
أردوغان: أعرف قاتل “خاشقجي”.. بالنسبة لي معروف، أعلنوا عنه
أكد الرئيس التركي، "رجب طيب أردوغان"، إن قاتل الصحفي السعودي "جمال خاشقجي"، معرف بالنسبة له، أعلنوا عنه مشيراً إلى أن التسجيلات كشفت
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم