العالم قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
جيش "الاحتلال" يعتقل 14 فلسطنياً في "الضفة الغربية"
جيش "الاحتلال" يعتقل 14 فلسطنياً في "الضفة الغربية"
الكاتب: الثورة اليوم

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر الخميس ، حملة إعتقالات في أنحاء متفرقة من مدن “الضفة الغربية المحتلة”، طالت 14 فلسطنياً، حيث ترافقت مع اندلاع مواجهات أصيب خلالها عدد من الشبان.جيش "الاحتلال" يعتقل 14 فلسطنياً في "الضفة الغربية" الاحتلال

ووفقاً لوسائل إعلام فلسطينية ، فقد اعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين في مدينة رام الله وسط الضفة ، بعد أن اقتحمت قريتي المغير وصفا شمالي وغربي المدينة، وداهمت عددا من المنازل.

الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات مع الاحتلال أصيب خلالها عدد من الشبان بالرصاص المعدني.

وفي مدينة جنين شمال الضفة، داهمت قوات الاحتلال منازل فلسطينية في مخيم المدينة واعتقلت شابا قبل أن تقتاده إلى جهة مجهولة، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات أيضا أصيب خلالها شاب بجراح متوسطة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل ، وداهمت بلدات حلحول والظاهرية ويطا، وأجرت فيها عمليات تفتيش وتخريب، قبل أن تعتقل ثمانية فلسطينيين بينهم شقيقان، فيما عمدت إلى مصادرة مركبة أيضا.

وتجري قوات الاحتـلال عمليات اقتحام ودهم لشتى مدن الضفة الغربية المحتلة بشكل يومي، تحت ذريعة اعتقال مطلوبين لديها، والبحث عن وسائل قتالية.

ووفقاً لتقارير صادرة عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، فإن 6500 أسير يقبعون في سجون ومعتقلات الاحتـلال الإسرائيلي، كما ويصادف يوم السابع عشر من إبريل من كل عام يوم الذكرى السنوية ليوم الأسير الفلسطيني، المعتمد وطنيا وعربيا وعالميا، لمناصرة ومساندة الأسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتـلال الإسرائيلي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مقتل خاشقجي.. واشنطن بوست تؤكد: الكونجرس كشف تستر "ترامب" على بن سلمان
مقتل خاشقجي.. واشنطن بوست تؤكد: الكونجرس كشف تستر “ترامب” على بن سلمان
أكدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، امس الجمعة، إن مجلس الشيوخ الأمريكي كشف تستر الرئيس "دونالد ترامب" على تورط ولي العهد السعودي "محمد بن
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم