الثورة والدولة قبل شهرينلا توجد تعليقات
لسوء الأحوال الجوية وظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة
لسوء الأحوال الجوية وظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة
الكاتب: الثورة اليوم

شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بسبب سوء الأحوال الجوية فوق مطارات الوصول لتلك الرحلات.لسوء الأحوال الجوية... تأخر اقلاع 5 رحلات دولية بالمطار اليوم رحلات

ومن جانبها، أكدت مصادر ملاحية بالمطار، أن المطار شهد تأخر إقلاع رحلات خطوط التركية رقم 693 المتجهة إلى إسطنبول، ورحلة شركة الاتحاد للطيران رقم 658 المتجهة إلى أبو ظبي، ورحلة شركة نسمة للطيران رقم 170 المتجهة إلى جدة.

وأضافت المصادر، أن المطار شهد تأخر إقلاع رحلة شركة الخطوط الجوية السعودية رقم 304 المتجهة إلى جدة، ورحلة طيران شركة الخليج رقم 80 المتجهة إلى البحرين، بسبب سوء الأحوال الجوية فوق مطارات الوصول لتلك الرحـلات.

يذكر أن تتعرَّض دائماً بعض الرحـلات الجوية بمطار القاهرة لأعطال فنية، تعوق إقلاعها، وفي واقعة هي الأغرب من نوعها، في منتصف يوليو الماضي، حيث فوجئ ركاب طائرة “مصر للطيران”، القادمة من لندن إلى القاهرة في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بفتح أحد أبواب الطائرة؛ بسبب مشكلة تقنية ما اضطرها للعودة مرة أخرى إلى مطار “هيثرو”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
وسط حراسة مشددة.. إجراء الصحفي المعتقل “هشام جعفر” لعملية جراحية
أعلنت أسرة الكاتب الصحفي المعتقل، "هشام جعفر"، أمس الخميس، في بيان نشرته على صفحة الرسمية لزوجته عبر "فيس بوك" "أخيراً إجراء عملية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم