رسميا.. “الأهلي” يتعاقد مع “رمضان صبحي” مقابل 800 ألف إسترليني

ولعب رمضان صبحي، قبل الرحيل للدوري الإنجليزي مع الأهلي، وترك بصمة كبيرة جعلته نجمًا جماهيريًا رغم سنه، الذي لم يتخطى الـ 21 عامًا.

وشارك رمضان صبحي، مع الأهلي قبل الرحيل لفريق ستوك سيتي، ومنه لهدرسفيلد، في 74 مباراة بكل رسميا.. "الأهلي" يتعاقد مع "رمضان صبحي" مقابل 800 ألف إسترليني الأهليالبطولات، ضمن صفوف الأحمر.

وتوج رمضان صبحي مع الأهـلي بـ 5 ألقاب على مدار موسمين، هم لقبين للدوري الممتاز، ولقبين للسوبر المصري، ولقبًا للكونفدرالية الأفريقية.

وسجل “رمضان” مع الأهـلي 17 هدفًا، وصنع 15 هدفًا في كل البطولات مع المارد الأحمر في 74مباراة.

ويتواجد “رمضان” في قائمة الأهلـي الإفريقية 23 لاعبًأ، ويحق للنادي إضافة 7 لاعبين خلال يناير المقبل، وذلك استعدادًا لخوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعد رمضان صبحي أبرز نجوم الأهلـي في الميركاتو الشتوي الجاري، ويعد إضافة كبيرة لفريق النادي الأهلـي، وهو ما جعل مسؤولي الأحمر يقررون إضافته للقائمة الأفريقية.

وأكد المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلـي خلال برنامجه ملك وكتابة عبر قناة النادي الأهلـي، أن الأحمر يهدف للفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، لذلك يتم تدعيم الفريق بعدد من الصفقات المميزة مثل رمضان صبحي، مشددًا على أن اللاعب كانت لديه رغبة قوية في الانتقال للقلعة الحمراء والعودة من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق