إغلاق جزئي للدائري من “المريوطية” إلى “أكتوبر” والعكس لمدة 20 يوماً

قررت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، إغلاقاً جزئياً للطريق الدائري في الاتجاهين من “المريوطية” إلى مدينة “6 أكتوبر” والعكس؛ بسبب إصلاح فواصل بمنطقة 9د لمدة 20 يوماً، وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط اﻹصلاحات. لمدة 20 يوماً.. إغلاق جزئي للدائري من "المريوطية" إلى "أكتوبر" والعكس دائري

يأتي ذلك في إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري بأعمال رفع كفاءة الطريق الدائري، حيث يتم تنفيذ الأعمال 20 يوماً تبدأ من اليوم الأحد من الساعه 12 مساءً يومياً وحتى الساعة 6 صباحاً، ماعدا يومي الجمعة والسبت، وتكون الأعمال باقي اﻷيام.

فيما أكد مصدر أمني، أن الأعمال عبارة عن إصلاح الفواصل العرضية والطولية بالطريق الدائري في المنطقة من “المريوطية” حتى “أكتوبر” في الاتجاهين.

وأشار المصدر، إلى أن عرض الطريق بمنطقة الأعمال 4 حارات مرورية بكل اتجاه، وسيتم استقطاع حارة مرورية فقط للقيام بالأعمال، وترك باقي عرض الطريق لتسيير الحركة المرورية، وبعد الانتهاء يتم البدء في الاتجاه الآخر.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور بالمنطقة، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة – طواحين ضوئية – علامات إرشادية وتحذيرية – مخاريط – فواصل حركة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق