حالة من الحزن وسط أهالي معتقلي “برج العرب” بعد تغريب ذويهم

والجدير بالذكر ان هذه هي التغريبة الثانية في شهر واحد، حيث قامت إدارة السجن في مارس الماضي بتغريب 25 معتقلاً، مع نقل 40 آخرين إلى عنابر الجنائيين.حالة من الحزن وسط أهالي معتقلي "برج العرب" بعد تغريب ذويهم

وذكرت رابطة “أسر المعتقلين بالاسكندرية” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن إدارة سجن “برج العرب” تستمر بالانتهاكات بحق المعتقليين بالسجن .

وأضافت الرابطة انه تم تغريبات جديدة تحت عين تفتيش مصلحه السجون و تغريب 16 معتقل جدد ولم يتم معرفة مكان تغريبهم حتي الآن من بينهم :

“الدكتور مهدي قرشم و زكريا الجنايني واحمد السيد – وجمال زكي – وشريف عتمان ومحمود عبداللطيف وحمدي مصطفي -ومحمود سراج و محمد جابر”.

ولكن أفاد بعض أهالي المعتقلين أنه قد تم ترحيل ذويهم من سجن “برج العرب” بالاسكندرية الى سجن “الوادى الجديد” و”جمصة” العمومي.

وقال “عبدالرحمن السيد” شقيق “علاء الونش“عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ” علاء اترحل لسجن الوادي الجديد، يعني حوالي 900 كيلو من اسكندرية ماذا يمكنني ان اقول في هذا اليوم المؤلم”.

وأضاف ” أخي الاصغر الذي اعتقل من 2013 في نوفمبر الى 2014 في اكتوبر, لم يرى امه التي ماتت بينما كان في السجن تم القبض عليه مرة اخرى في عام 2015 وتم تصنيع العديد من الاتهامات الزائفة التي بلغت 32 سنة من السجن, 20 سنة من الاحكام العسكرية و 12 سنة من احكام القانون المدني ومن جديد لم يرى والده من مات بينما كان في السجن للمرة “الثانية.

ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون اللهم احفظه بحفظك التام وارعه بعينك التي لا تنام ياربعلاء اترحل…

Gepostet von Abdulrahman El-Sayed am Donnerstag, 4. April 2019

وعلقت “سلمى شحاته”: “مكتوبلنا نروح ارض جديدة ندعي على السيسي فيها يا بابا.. مكتوبلك تسبب اثر طيب ف مكان جديد يا بابا.. يارب قوينا وقوي امي يارب وارزقنا فرج قريب .. بابا اتغرب ” سجن الوادي الجديد.. اللهم انا راضون فأرضنا “.

والله يا بابا تستاهل نروح وراك لأخر الدنيا والله يا بابا عارفين ان مش بإيديهم حاجه وانهم مجرد اسباب بس . والله يا بابا…

Gepostet von Salma Ahmed Shehata am Donnerstag, 4. April 2019

وأردفت “أم نضال“: ” تغريبة تاني وتجريدة.. اللهم إني استودعك زوجي ومن معه”.

تغريبة تاني وتجريدةاللهم إني استودعك زوجي ومن معهدعواتكم لمعتقلي البرج 💔

Gepostet von ‎أم نضال فيليكس‎ am Mittwoch, 3. April 2019

واشارت “أميرة” زوجة الصحفي المعتقل “محمد مدني“: حسبنا الله ونعم الوكيل، محمد اتغرب لسجن الوادى الجديد اللى هو فين ده أنا ماعرفش”.

حسبنا الله ونعم الوكيل محمد اتغرب لسجن الوادى الجديد اللى هو فين ده انا ماعرفش #الحريه_حق#محمد_مدنى_صحفى_مش_إرهابي#تغريبات_برج_العرب#الداخليه_بلطجيه#اطمن_انت_مش_لوحدك

Gepostet von Amira Moustafa am Donnerstag, 4. April 2019

* إقرأ أيضاً حول الموضوع :

سجن البرج يقوم بتغريب السياسيين.. وأهالى طرة “تحقيق” يستغيثون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق