الدوري.. “سموحة” في مواجهة “الإنتاج الحربي” في المكس عصر اليوم

الدوري.. سموحة في مواجهة الإنتاج الحربي في المكس  الدوري
“سموحة” في مواجهة “الإنتاج الحربي” بالدوري عصر اليوم

فى مواجهة صعبة للفريقين اللذان حققا فوزاً غائباً منذ فترة طويلة فى الجولة الماضية للمسابقة حيث فاز “سموحة” على “حرس الحدود” بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز الانتاج الحربى على طلائع الجيش .

ويحتل نادي “سموحة” بقيادة مديره الفني “حسام حسن”، المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، جمعها من 28 مباراة فاز في 5 وتعادل في 13 وخسر في 10، وسجل الفريق 26 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 37 هدفًا، بفارق نقطة عن “حرس الحدود” صاحب المركز الثالث عشر، وبفارق ثلاث نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز الثاني عشر.

في المقابل يحتل نادي “الإنتاج الحربي” بقيادة مديره الفني “مختار مختار”، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، جمعها من 28 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر في 9، وسجل الفريق 31 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 35 هدفًا، بفارق نقطة عن “الإسماعيلي” صاحب المركز السابع، وبفارق 5 نقاط عن “المقاولون العرب” و”مصر للمقاصة”، الخامس والسادس على الترتيب.

يذكر أن أول لقاء بالدور الأول والذي أقيم بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة، على استاد “السلام”، انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، أحرز ثنائية الأمواج الزرقاء “حسام حسن” و”محمد حمدي”، فيما أحرز ثنائية العجلات الحربية “أحمد شديد قناوي” و”جيمس أووبوسكيني”، وكان حينها “علي ماهر” مديرًا فنيا لفريق “سموحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق