“مترو الأنفاق”.. عطل بالخط الثاني “شبرا الخيمة- المنيب”

شهدت محطات مترو أنفاق الخط الثاني شبرا الخيمة- المنيب اليوم الاربعاء، زحاما شديدا على أرصفة المحطات، وذلك بعد تأخر القطار أكثر من نصف ساعة ولم يتم الإعلان عن سبب تأخر المتـرو، وحدثت حالة بين الهرج والمرج داخل المحطات بسبب تعطله."مترو الأنفاق" ....عطل بالخط الثاني "شبرا الخيمة- المنيب"  مترو

حيث أصيبت الحركة بالشلل التام واكتظت الأرصفة بالركاب بسبب توقف حركة قطارات المتـرو فى الخط الثاني ما اضطر الركاب إلى النزول والسير على القضبان إلى رصيف المحطة.

وقال شهود عيان ، في تصريحات إعلامية، إن أذاعة المترو بمحطة محمد نجيب طالبت أكثر من مرة بضرورة التزام سائقي القطارات، وتسبب توقف الحركة في اذدحام وتكدس أعداد كبيرة من المواطنين، على أرصفة المحطات، وداخل القطار.

تكرار الأعطال

ودائماً ما يشهد الخط الثاني لمتـرو الأنفاق (شبرا الخيمة- المنيب ) أعطالاً متكررة، وسبق وأكد “أحمد عبد الهادي” – المتحدث الرسمي باسم شركة متـرو الأنفاق – في تصريحات صحفية، فإن أعطال المتـرو ما زالت متكررة بالخطّي الأول والثاني، وإن كانت خطورتها تتركز في الخط الأول (المرج – حلوان) الذي شهد خروج بعض الجرارات عن القضبان، وحوادث بسبب التكدس، وانقطاع الكهرباء، وغيرها خلال الفترة .

الأخيرة."مترو الأنفاق" ....عطل بالخط الثاني "شبرا الخيمة- المنيب"  مترو"مترو الأنفاق" ....عطل بالخط الثاني "شبرا الخيمة- المنيب"  مترو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق