دوائر التأثير قبل 6 أياملا توجد تعليقات
مقاطعة فلسطينية لأول مؤتمر اقتصادي لتطبيق "صفقة القرن" بالبحرين
مقاطعة فلسطينية لأول مؤتمر اقتصادي لتطبيق "صفقة القرن" بالبحرين
الكاتب: الثورة اليوم

أصدر المكتب العام لجماعة “الإخوان المسلمين”، بيان أكد فيه ،أن ذكرى نكبةِ فلسطين ( 15 مايو 1948م) و نصر العاشر من رمضان (1973م) توجهان الأصابعَ بشكلٍ واضحٍ إلى أنَّ أزمةَ الأمةِ الحقيقية في حكامِها، وأنظمتها، والعقيدة القتالية لجيوشها. 

وقال المكتب في بيان نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الخميس: “لقد جاءَت نكبةُ الأمةُ في القرنِ الماضي في ظلِ أنظمةٍ عميلةٍ، وقادةِ جيوشٍ لا يعبأون لأمرِ الأمة، فكانت الشعوبُ والأرضُ والمقدساتُ ضحيةً لعمالةٍ وخيانةٍ وغيابٍ للهويةِ والإرادة”. “الإخوان”: ذكرى نكبة فلسطين ونصر رمضان توضحان أن أزمة الأمة في حكامها الإخوان

وأضاف “أن النصرُ جاء بعدَ مرارةِ الهزيمة، وبقادةِ جيوشٍ أعادوا بوصلةِ العقيدةِ القتالية لجيوشهم ضد العدو الصهيوني، وليس إلى أبناءِ الوطن ”.

وتابع “إن العالم الإسلامي يعيشُ الذكرتين وسط أجواء ,نكبةٌ جديدةٌ “صفقة القرن”التي يتمُ التجهيزُ لها بين إدارةٍ أمريكيةٍ مجرمةٍ وعدوٍ صهيوني متربصٍ وأنظمةٍ عميلةٍ تسعى لتفريغِ القضيةِ الفلسطينيةِ من مضمونها، وأنْ تبيعَ سيناء الحبيبةَ حفاظًا على عروشهم وسلطانهم ”.

وأكد “إنَّ الأمةَ تعيشُ الآن مخاضًا هامًا، وتدافعًا مصيريًا؛ بين أنظمةٍ قمعيةٍ استبداديةٍ باعت الوطنَ، وغيرت العقيدةَ القتاليةَ للجيوش، وسفاح عمل خلال سنوات على تجريف سيناء وقتل أهلها بزريعة الإرهاب للتغطية على عمالته لأمريكا، وبين ربيعٍ عربيٍ وصحوةٍ شعبيةٍ يجبُ أنْ تستمرَ وتنتصر”.

وفي إطار ذلك قدَّم المكتب العام لجماعة “الإخوان المسلمين” “تحيةً في ذكرى العاشرِ من رمضانِ إلى جنودٍ وقادةٍ قدموا الدماءَ والأرواحَ والغالي والنفيسَ من أجلِ ترابِ هذا الوطنِ وكرامةِ هذه الأمة، ودعوةً صادقةً للمخلصين من أبناءِ هذا الجيلِ للتوحدِ ضد أنظمةِ الخيانة، فلا فكاك من نكبةٍ جديدةٍ إلَّا بتحريرِ الأوطانِ من كل مستبدٍ ظالمٍ، واستعادةِ الربيعِ العربي لانتصاراته من جديدٍ”.

للوصول إلى البيان من المصدر عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم المكتب العام لجماعة الإخوان.. اضغط على الرابط من هنا:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رغم التأكيد على عدم وجود نية الحرب.. تصاعد التوتر بين إيران وأمريكا
رغم التأكيد على عدم وجود نية الحرب.. تصاعد التوتر بين إيران وأمريكا
رغم أن المسؤولين الأمريكيين والإيرانيين نفوا أن تكون هناك حرب بين واشنطن وطهران، ولكن تصريحات الجانبين بدأت في التصاعد، فهدّد الرئيس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم