بسبب كشف المنشطات.. “محمد صلاح” مهدد بالايقاف لمدة عامين 

كشف الدكتور “شريف عزمي” خبير التغذية، اليوم الاربعاء، في تصريحات إعلامية، أن نجم “منتخب مصر” ونادي “ليفربول” الإنجليزي “محمد صلاح”، استنفذ الإنذار الأول في كشف المنشطات، عندما غاب عن الكشف خلال ودية الفراعنة والبرتغال في مارس 2018.

وأضاف: “اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، تعطي الرياضيين فرصة 3 مرات لإجراء كشف المنشطات وبهذا يكون أمام “صلاح” مرتي غياب إضافيتين، حيث تطلب إجراء الكشف من حين لآخر وتتواصل مع أي نجم لمعرفة مكانه والذهاب إليه وإجراء الكشف”.بسبب كشف المنشطات... محمد صلاح مهدد بالايقاف لمدة عامين  صلاح

وأردف: “أي اتحاد رياضي يفعل هذا وغياب أي نجم عن كشف المنشطات يثير الشكوك ، وقد رأينا ما حدث مع المصارع “كرم جابر” حين غاب عن كشف المنشطات أكثر من مرة فتم إيقافه لمدة سنتين”.

وتعد قائمة اللاعبين المصريين الذين ارتبطت أسماؤهم بالمنشطات تضم عددا ليس بقليل منهم أسماء كبيرة لمعت في عالم الساحرة المستديرة وآخرون أسماؤهم عرفتها الجماهير بعد اتهامهم بتعاطي المنشطات.

كان “محمد بركات” لاعب “الأهلي” و”المنتخب المصري” المعتزل، أول لاعب مصري تفجرت معه أزمة المنشطات، وتبين بعدها أنه مصرح له من قبل “الاتحاد الدولي” لكرة القدم “الفيفا” بتناول المنشطات بسبب علاجه من “الغدة الدرقية” فى الوقت الذى اتهم فيه عدد من اللاعبين النجم “بركات” بتناوله جرعات أكبر من الجرعة المسموح له بتناولها من “الفيفا” بسبب لياقته البدنية وقتها وتألقه اللافت للنظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق