رياضة قبل 7 أياملا توجد تعليقات
رسمياُ.. تخفيض أسعار الدرجة الثالثة لمباريات "مصر" في بطولة "أمم أفريقيا"
رسمياُ.. تخفيض أسعار الدرجة الثالثة لمباريات "مصر" في بطولة "أمم أفريقيا"
الكاتب: الثورة اليوم

اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “الأمم الأفريقية” برئاسة “م. هاني أبو ريدة”، اليوم الأربعاء، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات “مصر” في بطولة “أمم أفريقيا” .رسمياُ.. تخفيض أسعار الدرجة الثالثة لمباريات "مصر" في بطولة "أمم أفريقيا" مصر

ووفقاً لذلك أصبحت أسعار التذاكر 150 جنيه للدرجة الثالثة و400 جنيهاً للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

يذكر ان أسعار تذاكر بطولة “الأمم الأفريقية ـ مصر 2019” كانت قد أثارت ضجة في الأوساط الإعلامية والجماهيرية بعد إعلان اللجنة المنظمة للبطولة بشكل رسمي عن أسعار التذاكر “المرتفعة” وقال البعض إن الأسعار ستبعد الجماهير عن المدرجات خلال البطولة.

وبحسب بيان للجنة المنظمة فإن أسعار تذاكر مباريات “منتخب مصر”، للدرجة الثالثة كان من المقرر أن تكون 200 جنيه، و400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وقد حددت اللجنة المنظمة 100 جنيهاً كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها “المنتخب المصري” طرفاً، و300 جنيهاً للدرجة الثانية و500 جنيهاً للدرجة الأولى.

جاء “منتخب مصر” على رأس المجموعة الأولى التي ضمت كل من منتخبات “الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي”، خلال القرعة التي أجريت بمنطقة سفح الأهرامات.

وتستضيف “مصـر” البطولة القارية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، وسيخوض المنتخب المصـري مبارياته على أرض استاد “القاهرة”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أمم أفريقيا 2019.. نحلل قائمة المنتخب المصري قبل بدء البطولة
أمم أفريقيا 2019.. نحلل قائمة المنتخب المصري قبل بدء البطولة
تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ 32، والتي ستستضيفها مصر، وستكون مختلفة عن النسخ السابقة، إذ إنها
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم