رياضة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
رغم الحذاء الذهبي.. أهداف "صلاح" لا تنافس على لقب الأفضل بالبريميرليج 
رغم الحذاء الذهبي.. أهداف "صلاح" لا تنافس على لقب الأفضل بالبريميرليج 
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، اليوم الخميس، في تصريحات إعلامية، عن قائمة الأهداف المرشحة للتتويج بجائزة الأفضل، خلال الموسم المنصرم بالدوري الإنجليزي، والتي شهدت غياب أهداف النجم المصري محمد صلاح” – جناح “ليفربول” وهداف “بريميرليج” – عن المنافسة. رغم الحذاء الذهبي.. أهداف "صلاح" لا تنافس على لقب الأفضل بالبريميرليج  صلاح
وشهدت القائمة منافسة هدف “جان ميشيل سيري” لاعب “بيرنلي” في شباك “فولهام”، على لقب الأفضل، وفي “ليفربول” يأتي هدف “دانييل ستوريدج” أمام “تشيلسي” الإنجليزي، ويزاحمهم هدف “آرون رامسي” لاعب “آرسنال” في شباك “فولهام”.
وينافس “سون هيونج مين” لاعب “توتنهام” بهدفه في شباك “تشيلسي”، إضافة إلى هدف “أندروس تاونسند” لاعب “كريستال بالاس” في شباك “مانشستر سيتي”، و”إيدين هازارد” لاعب “تشيلسي” بهدفه أمام “وست هام يونايتد”.
وتضمَّنت القائمة أيضاً، أهداف كل من “فينسنت كومباني” لاعب “مانشستر سيتي” في شباك “ليستر سيتي”، و”فابيان شار” لاعب “نيوكاسل يونايتد” في مباراة “بيرنلي”، و”أنتوني كونكارت” لاعب “برايتون” أمام “كريستال بالاس”، وأخيراً هدف “أندريه شورلي” لاعب “فولهام” في شباك “بيرنلي”.
ويغيب عن جائزة أفضل أهداف “بريميرليج” “محمد صلاح” نجم “ليفربول” والمنتخب المصري، رغم تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسمين المنصرمين.
وحصد “صلاح” جائزة “الحذاء الذهبي”، بعدما تصدَّر هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع السنغالي “ساديو ماني” زميله بالفريق، والجابوني “أوباميانج” مهاجم “آرسنال” برصيد 22 هدفاً لكل منهم.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اللجنة المنظمة تعلن أماكن بيع "تذاكر" مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
اللجنة المنظمة تعلن أماكن بيع “تذاكر” مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، اليوم الثلاثاء، عن أماكن بيع تذاكر المباريات التى تستضيفها ملاعب مصر خلال الفترة من 21
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم