وسط الناس قبل 3 أسابيعلا توجد تعليقات
معاناة كل صيف.. قرى "دسوق" بدون كهرباء غداً
معاناة كل صيف.. قرى "دسوق" بدون كهرباء غداً
الكاتب: الثورة اليوم

كشف مجلس مدينة “دسوق” بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عن فصل التيار الكهربائي عن 3 قرى وعزب، غداً الأحد؛ لإجراء أعمال الصيانة الدورية. 

وقال اللواء “خالد حسن” – رئيس مركز ومدينة “دسوق” -: إنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 3 أماكن هي “قرية كفر العرب، وعزبة الحيطة، وعزبة أم يوسف”. معاناة كل صيف.. قرى "دسوق" بدون كهرباء غداً دسوق

وذلك في تمام الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، غداً الأحد؛ لإجراء الصيانة اللازمة بمغذي الكوبري العلوي.

الأهالي يشكون تكرار انقطاع الكهرباء 

يذكر أن أهالي “دسوق” يعانون من استمرار انقطاع الكهرباء وسط ارتفاع درجات الحرارة، وتزامنًا مع أيام رمضان المبارك، ما يجعل الأهالي يفطرون ويتسحرون في الظلام على ضوء الشموع؛ بسبب تهالك المحولات، وسط مطالبات بحل الأزمة.

ويقول “محمد عبد الوهاب” (58 عامًا) – أحد الأهالي -: إن تلك الأزمة متكررة؛ بسبب تهالك البنية الخاصة بالكهرباء في “دسـوق”، الأمر الذي أدَّى إلى معاناة الأهالي، مشيرًا إلى أن أزمة الكهرباء ازدادت في الفترة الأخيرة، وسط أعطال متكررة في المحولات.

وأشار إلى أن شبكة كهرباء متهالكة، خاصة سكاكين التوصيل والتي تجعل الفصل بشكل دائم يومي، وللأسف تقدّمنا بالعديد من الشكاوى، ولكن لا حياة لمن تنادي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"التشريعية" تمنع خريجي "التعليم المفتوح" من القيد بنقابة المحامين
“التشريعية” تمنع خريجي “التعليم المفتوح” من القيد بنقابة المحامين
وافقت اللجنة التشريعية في برلمان الانقلاب العسكري، أمس الإثنين، بالموافقة على تمرير تعديل قانون المحاماة في مجموع مواده، بعد خلافات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم