وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
الثانوية الأزهرية تستكمل امتحاناتها والطلاب يشكون تجاهل الإعلام لهم
نتيجغدًا بدء امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهريةة-الشهادة-الاعدادية-الازهرية-2019
الكاتب: الثورة اليوم

استأنف طلاب الثانوية الأزهرية امتحانات نهاية العام، اليوم السبت، حيث أدَّى طلاب القسم العلمي في الشهادة الثانوية امتحان مادة الأدب والنصوص باللجنة الأولى، كما أدَّى الطلاب امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية باللجنة الثانية، عقب توقف الامتحانات مطلع الأسبوع الماضي؛ بسبب إجازة عيد الفطر المبارك. الثانوية الأزهرية تستكمل امتحاناتها والطلاب يشكون تجاهل الإعلام لهم الثانوية الأزهرية

وكانت حالة من الاستياء اجتاحت طلاب الثانوية الأزهرية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مع بداية امتحانات الثانوية العامة؛ بسبب تجاهل وسائل الإعلام لهم والاهتمام الزائد بالثانوية العامة.

وكتب “محمود محمد” على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بستغرب جدا ان السوشيال ميديا كلها بتتقلب قبل امتحانات الثانوية العامة في حين ان طلاب الازهرية محدش بيعبرهم قبل امتحانتهم”.

وأضاف “محمود”: “الطالب الأزهري بيدرس 20 مادة وبيقعد فوق الشهر يمتحن كفاية جدا عليهم انهم بيمتحنوا المصحف كله واغلب الامتحانات تعجيزية”.

وختم “محمود” كلامه: “طلاب العلمي معندومش شعبة رياضة وعلوم لا دول بيمتحنوا الشعبتين تخيل كدا 5 فروع رياضة وعلمي وادبي و مواد شرعية و نحوية وخلافه”.

👏👏

Gepostet von ‎طلاب الثانوية الازهرية‎ am Samstag, 8. Juni 2019

وغرّد “محمد أحمد بدر” على “تويتر”: “كله بيتكلم عن الثانوية العامة وناسيين الثانوية الازهرية ال طالع عينهم بقالهم أسبوعين صحيح بلد متنمرة على الازهرية”.

وغردت “هند السعدني” على “تويتر” أيضاً: “هو لي محدش بيجيب سيرة الثانوية الازهرية عاوزة افهم !!!!!”.

وكانت امتحانات الثانوية الأزهرية قد بدأت يوم 25 مايو الماضي وتستمر حتى يوم 29 يونيو المقبل، ويؤديها 154954 طالباً وطالبة من القسمين العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالباً في القسم الأدبي، و51887 طالباً في القسم العلمي، و155 طالباً بمعهد العلوم الإسلامية موزعين على نحو 572 لجنة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"التشريعية" تمنع خريجي "التعليم المفتوح" من القيد بنقابة المحامين
“التشريعية” تمنع خريجي “التعليم المفتوح” من القيد بنقابة المحامين
وافقت اللجنة التشريعية في برلمان الانقلاب العسكري، أمس الإثنين، بالموافقة على تمرير تعديل قانون المحاماة في مجموع مواده، بعد خلافات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم