وسط الناس قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
بالصور| مصرع 16 شخصًا وإصابة 19 آخرون في حوادث متفرقة بالمحافظات
بالصور| مصرع 16 شخصًا وإصابة 19 آخرون في حوادث متفرقة بالمحافظات
الكاتب: الثورة اليوم

لقى 16 شخصًا مصرعهم، وأصيب 19 اخرين في حوادث طرق متفرقة كانت أبرزها تصادم 3 سيارات بطريق “الأوتوستراد” في “طرة” بمنطقة “حلوان”. بالصور| مصرع 16 شخصًا وإصابة 19 آخرون في حوادث متفرقة بالمحافظات مصرع

فعلى كوبرى “طره” (طريق الاوتوستراد) تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، إخطاراً من الخدمات المعينة بوقوع حادث مروري، ما أدى إلى توقف حركة المرور.

وقال مصدر أمنى، إن حادث تصادم سيارتين ميكروباص ونقل أعلى كوبرى “طره” فى منطقة “حلوان”، أسفر عن وفاة 14 شخصًا وإصابة 8 آخرين، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وأنتقال أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين الى مستشفى “البنك الأهلي” و”السلام”و”حلوان”.

وقال المصدر في تصريحات صحفية إلى أنَّ سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة في يد سائق سيارة ملاكي، ما أدى لاصطدامه بسيارتي أجرة.

وبالفيوم لقي سائق مصرعه وأصيب عامل في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بسبب السرعة الزائدة، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق. بالصور| مصرع 16 شخصًا وإصابة 19 آخرون في حوادث متفرقة بالمحافظات مصرع

وكانت مديرية أمن “الفيوم”، قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومتوفى ومصاب بطريق الهشاترة/ شعلان «طريق فردي ذو اتجاهين»، دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن طرفي المصادمة كلاً من السيارة رقم 1486 ف. هـ. ج نقل، قيادة “موسى. أ. م”، 61 سنة، والدراجة البخارية رقم 253237 فيوم، قيادة “عبدالرحمن. ع. ا”، 24 سنة، عامل، مقيم بالحامولي- دائرة مركز “يوسف الصديق”، متوفى، وبرفقته “حسين. م. ص”، 25 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان، مصاب، وذلك بسبب السرعة الزائدة للدراجة البخارية ما أدى لاصطدامها بالسيارة بالمواجهة.

تم نقل جثة المتوفى لمنزله بمعرفة أهليته، وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3163 /2019 جنح مركز شرطة “الشواشنة”، وجار العرض على النيابة العامة.

وبمدينة “العاشر من رمضان” لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين بإصابات متفرقة، في حادث وقع صباح اليوم، إثر انقلاب سيارة «ميكروباص» تقل عمالاً تابعين لشركة تعمل في مجال “الموكيت” بمدينة “العاشر من رمضان”.

كما وتلقت مديرية أمن “الشرقية”، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «بلبيس- العاشر من رمضان» بمدخل المدينة الصناعية، ما أسفر عن وفاة عامل وإصابة 10 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

وأفاد الدكتور “عصام فرحات“، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية “الصحة”بمحافظة “الشرقية”، أنه تم نقل الجثة و5 مصابين إلى مستشفي بلبيس العام، أما المصابين فتم نقلهم إلى مستشفيات خاصة تابعة للشركة التي يعملون بها، وذلك لتلقي الإسعافات الأولية وتقديم العلاج اللازم.

بالصور| مصرع 16 شخصًا وإصابة 19 آخرون في حوادث متفرقة بالمحافظات مصرع

بالصور| مصرع 16 شخصًا وإصابة 19 آخرون في حوادث متفرقة بالمحافظات مصرع

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
حجز 13 متهما بالاعتداء على ضابط ومجندين في "عين الصيرة"
حجز 13 متهما بالاعتداء على ضابط ومجندين في “عين الصيرة”
أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الأربعاء، بحبس 13 متهمًا بالتسبب في إصابة ضابط ومجندين خلال الاشتباكات بين الأهالي وحملة الإزالات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم