وسط الناس قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"ترمس" ملوث يودي بحياة طفلة وتسمم 198 آخرين في فرح بأسيوط
"ترمس" ملوث يودي بحياة طفلة وتسمم 198 آخرين في فرح بأسيوط
الكاتب: الثورة اليوم

تحوَّل عُرسٌ في قرية “سرقنا” التابعة لمركز “ديروط” بمحافظة أسيوط إلى مأتم بعد وفاة طفلة وإصابة 198 مواطنًا بالتسمم؛ نتيجة تناول وجبة ترمس فاسدة. 

وأظهرت التحريات أن والد العريس عندما كان يستعد لزفاف نجله، قام بإعداد كميات كبيرة من «الترمس»؛ لتقديمها إلى المدعوين في حفل الزفاف، وقام بغسلها بمياه ملوثة جاء بها من إحدى الترع الفرعية الصغيرة المتواجدة في قرية “سرقنا”. "ترمس" ملوث يودي بحياة طفلة وتسمم 198 آخرين في فرح بأسيوط تسمم

ونتج عن غسل «الترمس» بمياه ملوثة، تعفُّن كمية كبيرة منه، مما أدى إلى وفاة الطفلة “رؤى” (3 سنوات) متأثرةً بإصابتها وإصابة المدعوين خلال الفرح.

وبسؤال الأهالي وعدد من المصابين أشاروا إلى أن حفل الزفاف احتوى على 3 وجبات وهي: “جاتوه، ولحوم، وترمس”، ولكن عقب تناولهم الترمس في نهاية حفل الزفاف أُصيبوا بحالات تسـمم وإعياء وقيء وإسهال شديدة.

وبفحص المباحث لموقع البلاغ تبيَّن أن أواني حفظ الترمس تحتوي على مياه راكدة ملوثة يشار إلى أن مصدرها الترعة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة؛ لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى «ديروط المركزي» في قرية “السرقنا” بمركز “ديروط” 198 مواطناً معظمهم من الأطفال، عليهم أعراض الغثيان والقيء والإسهال؛ نتيجة التسـمم بالترمس.

وتماثل بعض المصابين للشفاء، بينما ظلَّ الباقي تحت الملاحظة في المستشفى.

"ترمس" ملوث يودي بحياة طفلة وتسمم 198 آخرين في فرح بأسيوط تسمم

"ترمس" ملوث يودي بحياة طفلة وتسمم 198 آخرين في فرح بأسيوط تسمم

"ترمس" ملوث يودي بحياة طفلة وتسمم 198 آخرين في فرح بأسيوط تسمم

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"التشريعية" تمنع خريجي "التعليم المفتوح" من القيد بنقابة المحامين
“التشريعية” تمنع خريجي “التعليم المفتوح” من القيد بنقابة المحامين
وافقت اللجنة التشريعية في برلمان الانقلاب العسكري، أمس الإثنين، بالموافقة على تمرير تعديل قانون المحاماة في مجموع مواده، بعد خلافات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم